السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحضور نائب محافظ بيت لحم: لجنة السير المحلية تبحث قضايا مرورية

نشر بتاريخ: 17/06/2008 ( آخر تحديث: 17/06/2008 الساعة: 20:20 )
بيت لحم- معا - عقدت لجنة السير المحلية في محافظة بيت لحم اجتماعا لها في مقر المحافظة برئاسة نائب محافظ بيت لحم مروان خضر، لبحث الاوضاع المرورية في المحافظة خصوصا في ظل نجاح خطة السير التي بدا تنفيذها مؤخرا الى جانب مناقشة عدد من القضايا العالقة.

ورحب خضر في بداية الاجتماع بممثلي اللجنة، وشكرهم على جهودهم التي يبذلونها لترتيب بيت لحم، واظهارها بافضل صورها، مشددا على ضرورة العمل على حل أي اشكالية تخص هذا الجانب .

وناقش الاجتماع عددا من القضايا التي تتعلق بواقع السير والمرور في محافظة بيت لحم، وجرى مناقشة قضايا السيرفيس الداخلي، وضرورة ايجاد نقاط تحميل وتنزيبل لهم على امتداد خطوط المحافظة اضافة الى مواضيع ايجاد مواقف في منطقة السينما والمدبسة وايجاد مكان ومرافق للسيارات والسواقين في هذه المنطقة التي تشهد اختناقات مرورية كثيرة خصوصا عند ساعات الظهر.

كما بحث الاجتماع قضايا متفرقة تخص عمل اللجنة وطلبات بعض المواطنين حيث اتفق على تحويلها الى جهات الاختصاص لمتابعتها واخذ الردود القانونية المناسبة.

واتفق المجتمعون على تشكيل لجنة ميدانية لحل هذه القضايا تتكون من الشرطة و البلدية والمحافظة ومراقب السير .

يشار الى ان لجنة السير المحلية تضم في عضويتها كل من محافظة بيت لحم و شرطة المرور في المحافظة وبلدية بيت لحم ومراقب السير على الطرق "دائرة السير" كما حضر الاجتماع اليوم ممثل عن المحطة المركزية للباصات .