الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية شباب بلا حدود تنظم دورة تدريبية حول إعداد المشاريع

نشر بتاريخ: 08/11/2005 ( آخر تحديث: 08/11/2005 الساعة: 17:50 )
نابلس - معا - نظمت جمعية شباب بلا حدود دورة تدريبية في نابلس حول اعداد المشاريع وآليات تمويلها والتخطيط لها.

وشارك في الدورة التي عقدت في مقر الجمعية 15 متدربا ومتدربة من اعضاء الجمعية، وحاضر في الدورة المدرب داوود جراب.

واشار احمد ذوقان نائب رئيس الجمعية الى دور الجمعية في تفعيل دور الشباب الفلسطيني، وانها اقامت وشاركت في العديد من النشاطات المحلية والدولية التي تهتم بتنمية قدرات وكفاءات القطاع الشبابي والانخراط الايجابي في مؤسسات وقطاعات المجتمع الفلسطيني.

واعرب د. اياد عثمان رئيس الجمعية عن امله بالاستمرار في عقد وتطوير مثل هذه الانشطة والبرامج التي تهدف الى دعم الشباب وتزويدهم بمهارات وخبرات غير تقليدية، بالاضافة الى دعم الجمعية المتواصل لكامل طواقمها العاملة لتنفيذ برامج وانشطة بعد اجراء دراسات لاحتياجات القطاع الشبابي وتحديد اولوياته.

واضاف د. عثمان ان برامج الجمعية تهدف الى بناء مجتمع مدني وتعزيز مفاهيمه وخلق جيل شبابي مثقف يعي حقوقه وواجباته وقادر على صنع القرار، بالاضافة الى تنمية مهارات وقدرات الابداع لدى الشباب وخلق الاستراتيجيات والخطط لبناء برامج وطنية في مختلف حقول التنمية التي تؤدي الى خدمة المجتمع الفلسطيني.

بدورها اكدت تمارا عبد المجدي منسقة العلاقات العامة في الجمعية على اهمية هذه الانشطة في بناء الخبرات وتطويرها لدى القطاع الشبابي، واشادت بالنتائج الايجابية لهذا النشاط، مشيرة الى ان دائرة العلاقات العامة تسعى للتعاون مع مؤسسات وطنية ودولية تهتم بتفعيل القطاع الشبابي بهدف تبادل الافكار والخبرات والعمل على تنفيذ مشاريع تنموية مختلفة.

واوضح راضي الونّي منسق التخطيط والمشاريع في الجمعية ان هذه الانشطة تعتبر من الخطوات الاولى لتحقيق رؤية واهداف الجمعية، مضيفا ان العمل جار لتنفيذ مشاريع وبرامج متخصصة بالتعاون مع مؤسسات وهيئات وطنية ودولية