الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح المخيمات الصيفية في إسعاد الطفولة وشارك في الخليل

نشر بتاريخ: 19/06/2008 ( آخر تحديث: 20/06/2008 الساعة: 00:11 )
الخليل -معا- افتتح في مجمع إسعاد الطفولة، ومركز شارك التابعين لبلدية الخليل فعاليات المخيمات الصيفية، والتي تقيمها المراكز التابعة لبلدية الخليل ضمن الأنشطة الصيفية، وذلك بمشاركة حوالي 400 طفل من أبناء المدينة وبدعم من بلدية الخليل ومنتدى شارك الشبابي والوكالة السويسرية للتمنية والتعاون.

وأكد رئيس بلدية الخليل خالد عسيلي، ان رعاية الاطفال وتنظيم الانشطة التثقيفية والترفيهية وإيجاد بنية تحتية تلبي احتياجات الأطفال، كلها مهام تدخل في عمل البلدية، وان بلدية الخليل جادة في تحقيق برامج خاصة للطفل لتصبح مدينة الخليل مدينة صديقة للطفل.

وأضاف العسيلي ان بلدية الخليل على استعداد تام لتقديم كل الخدمات لانجاح فعاليات البرامج والانشطة التي تقيمها هذه المراكز وتلبية أي احتياج من شأنه ان يعزز استدامة المخيمات وتطويرها نحو الافضل للوصول الى الغايات والاهداف التي وضعت له من تواصل مابين الاطفال وتبادل الخبرات فيما بينهم.

بدوره قال مدير المراكز محمود ابو صبيح ان تجربة المخيمات الصيفية في مراكز البلدية تحظى باهتمام كبير من رئيس واعضاء المجلس البلدي، ودعم من جميع الشركاء الذين يقدمون كل الاحتياجات لإنجاح هذه البرامج وتشهد اقبالا منقطع النظير من الاطفال والاهالي وخاصة انه تم وضع خطة على اقامة اكثر من مخيم خلال هذا الصيف والتعاون مع العديد من المؤسسات الشريكة.

واضاف ابو صبيح ان نشاطات هذا العام سيتم فيها على العديد من الانشطة الثقافية والتطوعية والترفيهية وتوجيه الاطفال الى الجيد من العادات والتقاليد العربية.