الأربعاء: 15/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محامي نادي الاسير يمثل عددا من الاسرى امام محكمة التمديد بالمسكوبية ويزور اسرى حوارة والجلمة وبيتح تيكفا

نشر بتاريخ: 23/06/2008 ( آخر تحديث: 23/06/2008 الساعة: 18:02 )
الخليل -معا- قام محامي نادي الاسير الفلسطيني، بتمثيل عدد من الاسرى امام محكمة التمديد في معتقل المسكوبية بتاريخ 19/6/2008.

وافاد المحامي بأن الاسير محمد اسماعيل سلامة عبيات من بيت لحم قد تم تمديد اعتقاله لمدة 12يوما من اجل استكمال التحقيق معه، بدعاء وجود ملف سري ضده، كما تم تمديد اعتقال الاسير محمود عيسى محمد حمدان من بيت لحم لمدة 15 يوما من اجل استكمال التحقيق معه.

واضاف المحامي انه بعد انتهاء محكمة التمديد طالب بزيارة عدد من الاسرى، الا انه لم يتمكن بسبب تجديد امر منع لقاء المحامي بهم، وهم الاسير هشام حسن دمدوم من عناتا، والاسير طه حسن دمدوم من عناتا، والاسير توفيق رفعت ربايعة من ميثلون، والاسير رامي ابراهيم ديرية من بيت لحم.

من جهة اخرى زار محامي نادي الاسير معتقل حوارة، والتقى بعدد من الاسرى، هم: الاسير ثابت محمود عبد الله المباشر (41 عاما) دير الغصون/ طولكرم، والذي تم تحويله للاعتقال الاداري لمدة 6 شهور ولم يتم التثبيت له، كما التقى المحامي بالاسير هيثم عبد المنعم احمد قعدان من طولكرم، والاسير زكي مروان زكي رضوان من عزون/ قلقيلية وقد مدد اعتقاله 11 يوما، والاسير سامي مصطفى علي ابو بكر من نابلس، والاسير محمود محمد جميل عناية من عزون/ قلقيلية وقد مدد اعتقاله 11 يوما، والاسير حمزة مروان صالح احمد بوزية من كفل حارس/ سلفيت مدد اعتقاله 6 ايام، والاسير جهاد كامل حمدي ابو الحيات من نابلس، والاسير ناصر سفيان عطا ابو الخير من نابلس، والاسير عبد حسين علي عودة من طولكرم مدد اعتقاله 12 يوما.

وفي سياق اخر زار محامي نادي الاسير الفلسطيني عدد من الاسرى في معتقل الجلمة واطلع على اوضاعهم، حيث التقى المحامي بالاسير باسم حامد سالم حشاش من نابلس، والاسير محمد عبد المنعم اسماعيل سمارة من برقين، والاسير اسامة محمد نايف خلف من برقين، والاسير مجد محمد ابراهيم خلف من برقين، والاسير طارق كامل عوض زيدان من رامين، والاسير محمد عبد الله سعيد سويط من جنين، والاسير احمد ياسين احمد خلف من برقين، والاسير عبد العظيم محمد بحاري من نابلس، والاسير حسن احمد حسن قاش من برقين، والاسير يوسف عبد اللطيف يوسف حمدان من برقين.

كما زار محامي النادي معتقل بيتح تيكفا والتقى بالاسير امير محمد عبد الهادي يعيش من نابلس، والاسير انس بسام محمد عويص من بلاطة.