الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

هنية يزور مقر ديوان الموظفين العام ويشيد بأدائه

نشر بتاريخ: 24/06/2008 ( آخر تحديث: 24/06/2008 الساعة: 17:34 )
غزة - معا - زار رئيس الوزراء المقال اسماعيل هنية ظهر اليوم الثلاثاء، مقر ديوان عام الموظفين.

وكان في استقباله رئيس الديوان د. محمد المدهون ولفيف من الموظفين حيث اطلع على سير العمل في الديوان وزار اقسامه المختلفة والتقى ببعض المواطنين المتقدمين لامتحانات الوظيفة العامة مشيدا بالشفافية في اجراءات التعيين التي تتم والامتحانات التي تجري.

وخلال زيارة هنية التي رافقه فيها كل من رئيس المكتب الاعلامي الحكومي في الحكومة المقالة د.حسن ابو حشيش والناطق باسم الحكومة المقالة طاهر النونو ومدير عام البروتوكول خالد عود للديوان، التقى مع موظفي الديوان كافة حيث أعرب عن تقديره للجهود التي يبذلها العاملون في الديوان وهم يرسخون نموذجا مختلفا وصورة جديدة في التعامل مع الوظيفة العام وذلك رغم قلة الامكانات والمناكفات وقلة العدد الا انهم استطاعوا مواكبة حركة التوظيف والاداريات العامة الشاملة بكل الوزارات.

واضاف" نسجل بكل فخر ان هذه المؤسسة عملت مع باقي مؤسسات الحكومة خلال العام الماضي في ضرب النموذج الذي نتطلع اليه ونريد تكريسه والشفافية في الاعلان عن الوظيفة العامة واجراء الاختبارات التحريرية والمقابلات والعمل وفق منهج لا للمحسوبية ولا للمحاباة ونعم للمساواة".

وقال هنية" نحن نعمل في مرحلتي التحرير والبناء معا وكل مواطن له الحق ان يكون ضمن هذه المرحلة بعدالة تامة مشيرا الى أن الديوان انتقل من التعامل مع الموظفين كملفات الى التعامل مع الموظف كإنسان وهو اسلوب مختلف ومغاير، منوها الى أن هناك تفكير من الديوان في عملية التدريب والبحث في جائزة الموظف المثالي حتى تفتح آفاق التنافس الحر والشريف بين الموظفين.