الأربعاء: 01/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمن الوقائي بالخليل يُكرم 84 ضابطاً متقاعداً من الجهاز

نشر بتاريخ: 25/06/2008 ( آخر تحديث: 25/06/2008 الساعة: 18:14 )
الخليل -معا- احتفل جهاز الأمن الوقائي في الخليل ، بتكريم 84 ضباطا من المتقاعدين من الجهاز في المحافظة، وذلك في قاعة إسعاد الطفولة بالمدينة، بحضور محافظ الخليل د.حسين الأعرج، وقائد منطقة الخليل العميد ركن سميح الصيفي، ومدير الامن الوقائي بالخليل العقيد اياد الاقرع، والنائبين اكرم الهيموني، والدكتورة سحر القواسمي وقادة من الاجهزة الأمنية، وأمناء سر الأقاليم في المحافظة، ومدير الإسعاف والطوارئ في المدينة عبد الحليم جعافرة، وممثلي عدد من البلديات والمؤسسات والفعاليات المختلفة.

ورحب العقيد الاقرع بالحضور، وحيا الضباط المتقاعدين، مشيدا بدورهم في البناء، مؤكدا على ضرورة تواصلهم مع المؤسسة الامنية .

بدوره أشاد العميد ركن الصيفي بدور الاجهزة الامنية لاسيما جهاز الامن الوقائي في حفظ الامن والنظام، مثمناً دور المتقاعدين في العمل الأمني.

من جهته شدد المحافظ الاعرج على ضرورة التكامل بين الاجهزة الامنية من اجل بناء وطن قوي على مختلف الصعد ، كما أكد النائب الهيموني على دور الضباط المتقاعدين في مراحل البناء الوطني .

بدوره، أشار العقيد علي الرجوب، في كلمة المتقاعدين، الى ان المتقاعد انتقل الى مرحلة اخرى من البناء والتواصل مع الوطن ومؤسساته، مشيدا بدور اللواء جبريل الرجوب في تأسيس الجهاز ودور اللواء زياد هب الريح في قيادته للجهاز.

واشرف على الاحتفال دائرة العلاقات العامة في الجهاز، حيث رحب مدير الدائرة الرائد ضرار مرعب بالحضور، الذي تخلله فقرات فنية متنوعة قدمتها فرقة زهور بيت فجار، واختتم الاحتفال بتوزيع الدروع على المتقاعدين المكرمين وعددهم 84 ضابطاً.