الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

بورصة فلسطين توقع اتفاقية لبث معلومات التداول على شبكة فلسطين الاخبارية

نشر بتاريخ: 26/06/2008 ( آخر تحديث: 26/06/2008 الساعة: 19:13 )
نابلس- معا وقعت سوق فلسطين للأوراق المالية، وشبكة فلسطين الاخبارية، اتفاقية حول بث معلومات وبيانات التداول في السوق. وستقوم شبكة شبكة فلسطين الاخبارية، ببث معلومات التداول من خلال بوابتها الالكترونية الاخبارية على شبكة الانترنت. بحيث يتمكن المستثمرون والمهتمون من الاطلاع والحصول على كافة أسعار التداول، ومعلوماته، والبيانات المالية لكافة الشركات المدرجة في سوق فلسطين للأوراق المالية، بالاضافة الى العديد من المؤشرات ذات العلاقة .

وقد وقع الاتفاقية عن سوق فلسطين للأوراق المالية السيد أحمد عويضة الرئيس التنفيذي، وعن شبكة شبكة فلسطين الاخبارية السيد فادي ابو سعدى رئيس التحرير.

وقد اكد السيد عويضة، سعي السوق للانتشار المعلوماتي على كافة المستويات المحلية والعربية والاقليمية وصولها لكل المهتمين. عبر الوسائل المختلفة من مواقع انترنت، واذاعات ومحطات وشبكات اخبارية وتلفزيونات ووكالات انباء. وذلك من اجل تمكين المستثمرين من الوصول إلى المعلومات الخاصة بالتداول، واسعار واحجام الاسهم الفلسطينية اينما كانوا، واستغلال كافة التطورات الحاصلة في مجال تكنولوجيا المعلومات والانترنت لخدمة المتعاملين بالأوراق المالية لتحقيق أعلى مستوى من الشفافية.

واضاف عويضة الذي تسلم مهامه حديثا كرئيس تنفيذي لسوق فلسطين للاوراق المالية، بان من اساسيات العمل في الاسواق المالية ان يتلقى المستثمرون والمهتمون كافة المعلومات المتعلقة بالشركات المدرجة واخبار الصفقات حتى يتمكنوا من اتخاذ القرارات الاستثمارية السليمة والمناسبة.

ويذكر أن المعلومات التي ستقوم شبكة فلسطين الاخبارية ببثها؛ هي معلومات التداول، وقيمها، وعدد الصفقات المنفذة، ومؤشر القدس. بالإضافة إلى معلومات الشركات المدرجة؛ كرمز الشركة، وعملة تداولها، وعدد الأسهم لأفضل عروض، وغيرها من المعلومات التي تهم المستثمرين.