الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران عطاالله يغادر القدس متوجها الى الولايات المتحدة للمشاركة في مؤتمر اتحاد ابناء رام الله

نشر بتاريخ: 27/06/2008 ( آخر تحديث: 27/06/2008 الساعة: 20:23 )
القدس -معا- غادر المدينة المقدسة مساء اليوم، المطران عطاالله حنا رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، متوجها الى الولايات المتحدة الأمريكية في زيارة عمل تستغرق أسبوعا كاملا.


وستكون لهذه الزيارة محطتان، المحطة الأولى في مدينة ديترويت في ولاية ميتشغن، والثانية مدينة هيوستن في ولاية تكساس.

ففي مدينة ديترويت سيكون المطران عطاالله حنا المتحدث الرئيسي في المؤتمر السنوي الذي يقيمه أتحاد أبناء رام الله في الولايات المتحدة ، حيث من المتوقع أن يشارك أكثر من 5000 شخص في هذا المؤتمر .

وسيحتفل أتحاد أبناء رام الله بمرور 50 عاما على تأسيسه. كما سيترأس المطران قداسا أحتفاليا في كاثذرائية ديترويت الأنطاكية الأرثوذكسية، وسيلتقي مع عدد من المرجعيات الروحية وسيزور عددا من الجامعات كما ستقيم الرعية الأرثوذكسية حفل أستقبال بمناسبة وصوله الى ديترويت.

أما المحطة الثانية فستكون في مدينة هيوستن حيث سيكون حنا المتحدث الرئيسي في مؤتمر أتحاد أبناء بيرزيت في الولايات المتحدة، وسيزور عددا من المؤسسات الدينية والأكاديمية وسيلتقي الجالية العربية والفلسطينية كما سيتراس قداسا أحتفاليا في كنيسة هيوستن الأرثوذكسية .

وقد كان أتحاد أبناء رام الله وأتحاد أبناء بيرزيت في الولايات المتحدة قد وجه دعوة الى المطران للمشاركة في هذين المؤتمرين الهامين.