الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل سائق عمومي واصابة 5 آخرين بينهم 3 في حالة الخطر في حادث سير مروع قرب الخليل

نشر بتاريخ: 29/06/2008 ( آخر تحديث: 29/06/2008 الساعة: 12:14 )
الخليل- معا- قالت الشرطة ومسعفون بأن عادل عبد الله السراحين ( 40 عاما )، سائق سيارة عمومي لقي حتفه وأصيب خمسة مواطنين, إثنان منهم في حال الخطر، في حادث سير مؤسف وقع صباح اليوم على طريق واد القف ترقوميا.

العلاقات العامة في المستشفى الأهلي قالت لـ "معا"، بأنه أدخل لقسم العناية المكثفة ثلاثة مصابين من حادث السير وصفت حالتهم الصحية بأنها في دائرة الخطر، وهم: اسامة محمد العدم ( 21 عاما) وعدنان احمد العكل ( 36 عاما) وجميل اسماعيل النجار ( 45 عاما).

وأضافت العلاقات العامة بأنه تم إدخال المواطنين محمد عوني العدم ( 21 عاما ) واحمد عبد السلام العملة ( 21 عاما ) الى ذات المستشفى ووصفت حالتهما بالمتوسطة.

وأشار الرائد احمد العطاونة مدير العلاقات العامة في شرطة الخليل، بأن سبب الحادث والذي وقع بين شاحنة من نوع "فولفو " قاطرة ومقطورة، ومركبة عمومي من نوع "هونداي"، يعود لعدم أخذ المسافات الآمنة بين المركبات على الطرق، والتجاوز الخاطئ بالسرعة الزائدة.

وناشد العطاونة في إتصال هاتفي مع "معا"، سائقي المركبات بأخذ الحيطة والحذر أثناء السياقة والالتزام بالاشارات المرورية، وعدم التجاوز في المناطق الخطرة.

وفي هذا السياق أشار العقيد رمضان عوض مدير شرطة محافظة الخليل، الى ان شرطة المرور تبذل جهداً كبيراً للعمل على الحد من حوادث السير من خلال فحص المركبات وتحرير المخالفات بحق متجاوزي القانون، وكذلك مصادرة المركبات غير القانونية، حيث قامت الشرطة خلال اليومين الماضيين بمصادرة 60 مركبة غير قانونية.