الجمعة: 23/02/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يكرم العقيد جمال شواهنة مدير الامن الوقائي السابق

نشر بتاريخ: 30/06/2008 ( آخر تحديث: 30/06/2008 الساعة: 20:05 )
طوباس-معا-قام الدكتور سامي مسلم محافظ طوباس ورئيس البلدية عقاب دراغمة ومدراء الاجهزة الامنية ومدراء المؤسسات المدنية اليوم بتكريم العقيد جمال شواهنة بمناسبة انهاء مهامه في المحافظة.

ورحب د. سامي مسلم محافظ طوباس بالحضور مشيراً الى ان هذا التجمع ليس من اجل توديع العقيد شواهنه وانما يدل على الاحترام والمحبة التي يكنها له المواطنين في المحافظة.

واشار مسلم الى دور العقيد شواهنه خلال الخمس سنوات الماضية والتي عمل فيها في المحافظة ممثلا ذلك في دورة الفاعل والنزيه في خدمة المواطنين والعمل الجاد والسعي الى التكافل الاسري بين الاهالي في المحافظة والسلطة الفلسطينية ممثلة باجهزتها الامنية والمدنية.

كما واكد د. مسلم الى دور العقيد شواهنه في الواجب الوطني تجاه المواطنين في تقديم الامن والامان من اجل البناء والتطوير وهذا ما وعدنا به مواطنينا بأن نكون خدام لهذا الشعب المكافح والمعطاء.
كما وتمنى د. سامي مسلم على العقيد شواهنه التوفيق في موقعه الجديد وذلك من اجل خدمة المواطنين الذين قدموا الكثير الكثير من اجل بناء الدولة الفلسطينية.

كما واشار رئيس بلدية طوباس الاستاذ عقاب دراغمة الى الدور الفاعل الذي كان يقوم به العقيد شواهنه خاصة في الخمس سنوات السابقة حيث كان يقوم بدوره في ظروف صعبة للغاية وضمن تحديات كبيرة.

ومن جهته شكر العقيد شواهنه عطوفة الدكتور سامي مسلم على اللفته الكريمة، كما قدم شكره الى اهالي طوباس ومدراء الاجهزة الامنية ومؤسسات العمل الوطني والمؤسسات المدنية والاهلية والى الاخوة في في حركة فتح اقليم طوباس والى جامعة القدس المفتوحة منطقة طوباس على تكريمهم له، متمنياً لهم كل التوفيق في خدمة اهلهم ووطنهم.