الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقليم شمال الخليل لحركة فتح يطالب الحكومة بإصلاح شارع واد القف

نشر بتاريخ: 01/07/2008 ( آخر تحديث: 01/07/2008 الساعة: 12:11 )
الخليل- معا- طالب إقليم شمال الخليل لحركة فتح الحكومة الفلسطينية ووزارة الأشغال العامة بالإسراع في تنفيذ إصلاح شارع واد القف الذي يربط مدينة الخليل بقرى الخط الأمامي ويعتبر المنفذ الوحيد الذي يربط معبر ترقوميا بمحافظة الخليل.

وقال أمين سر الإقليم الدكتور محمد الحروب إن هذا الشارع يمثل حالة رعب للمواطنين، ويفتقد الحد الأدنى من المواصفات والمقاييس التي يمكن أن تخدم المواطنين، وحمل الدكتور الحروب الحكومة الفلسطينية المسؤولية عن حياة خمسين ألف مواطن يقطنون في هذه القرى لا يوجد لهم بديل عن استخدام هذا الشارع.

جاء هذا التصريح لأمين سر الإقليم و أعضائه أثناء عيادتهم لجرحى حادث السير المؤسف الذي وقع على طريق واد القف يوم الأحد الماضي والذي ذهب ضحيته المواطن عادل السراحين وأصيب في الحادث خمسة مواطنين آخرين معظمهم في حالة الخطر.

وتوجه أعضاء الإقليم إلى قرى الخط الأمامي في غرب مدينة الخليل وقدموا واجب العزاء واستمعوا لشكاوى المواطنين وتذمرهم، ووعدوا الأهالي بمخاطبة الرئيس أبو مازن ومناشدته من أجل الإسراع في إصلاح هذا الشارع وتعبيده، ومن أجل زيادة الاهتمام بهذه القرى التي تفتقر إلى الكثير من الخدمات.

من جهته قال المهندس محمد السراحين الناطق الإعلامي باسم الإقليم: "إن حركة فتح ستبقى وفية لجماهير شعبها، ولن تتوانى في خدمة أبناء شعبها وس"تواصل مشوارها من اجل بناء وطنٍ ينعم فيه الجميع بالحياة الكريمة".