الأربعاء: 22/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة الجهاد الاسلامي تدين تفجيرات الاردن وتصفها بالاجرامية

نشر بتاريخ: 10/11/2005 ( آخر تحديث: 10/11/2005 الساعة: 15:27 )
معا- وصف الشيخ نافذ عزام القيادي في الجهاد الاسلامي التفجيرات التي حدثت في العاصمة الاردنية عمان بالعمليات الاجرامية التي تصب في خدمة أعداء الإسلام والعروبة.

وقال الشيخ عزام في تصريحات للصحافيين: ان الذين نفذوا مثل تلك العمليات لا يملكون اي دليل شرعي واحد يبيح لهم استهداف المدنيين العزل من المسلمين وقتلهم بهذه الصورة.

وأوضح عزام ان الاسلام بريء من مثل تلك الأعمال الاجرامية التي تسيء لكل المباديء والمثل الإسلامية السمحاء التي يزرعها الاسلام في نفوس ابنائه.

واشار عزام الى ان على العالم الاسلامي والحركات الاسلامية عدم التردد في ادانة تلك التفجيرات سواء في لندن او عمان مؤكدا ان من يقومون بها لا يمثلون الاسلام والقيم والمباديء الاسلامية السمحاء ويسيئون لكافة مشاريع الكفاح والمقاومة في الوطن العربي والاسلامي.

وقال المسؤول في الجهاد: كيف يمكن لشخص ان يفجر نفسه في عرس ويقتل العشرات باسم الاسلام او اي مبدأ ولخدمة من تصب مثل تلك الاعمال؟.

وأضاف عزام:" إننا في فلسطين نقف جميعا ضد قتل الابرياء في اي مكان في العالم ونطالب من الجميع استنكار هذه الافعال الشنيعة الحمقاء وعدم زج الاسلام في اكبر عملية تشويه تمارس الان باسم هذا الدين ولا يستفيد منها الا اعدائه المعروفين ومشاريع الهيمنة في المنطقة".