الأحد: 05/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية طولكرم تنهي بطولة سباق الضاحية لمدارس محافظة طولكرم

نشر بتاريخ: 10/11/2005 ( آخر تحديث: 10/11/2005 الساعة: 17:13 )
طولكرم-معا- جرت اليوم الاربعاء بطولة الشهيد ياسر عرفات لسباق الضاحية لمسافة 5 كم للمدارس الثانوية في المحافظة بتنظيم من مديرية التربية والتعليم في طولكرم وتحت رعاية اللواء عز الدين الشريف محافظ طولكرم المستقيل .

حيث انطلق السباق من مدرسة شويكة الثانوية للذكور بمشاركة 180 طالب من مختلف مدارس المحافظة الثانوية كان قد سبقه احتفال بدأ بآيات من الذكر الحكيم والسلام الوطني ثم القى اللواء الشريف كلمة شدد فيها على اهمية الرياضة في تكوين شخصية الفرد وبناء والمجتمع داعيا الطلبة الى الاهتمام بالرياضة وتنمية قدراتهم.

واوضح عبد اللطيف تيم مدير التربية والتعليم على دور الوزارة تنمية قدرات اللاعبين للمشاركة في البطولات الخارجية والمحلية التي من شأنها رفع اسم فلسطين عالياً .

وفازت مدرسة ذكور دير الغصون الثانوية بحصولها على المركز الاول في الترتيب العام الجماعي بمعدل 106 نقطة في حين حصلت مدرسة ذكور رامين الثانوية على المرتبة الثانية بمعدل 108 نقطة.

وحصل الطالب معتصم جمعة من مدرسة ذكور شويكة على المرتبة الاولى في الترتيب العام الفردي بزمن 15.9 دقيقة،والطالب مؤمن قعدان من مدرسة ذكور دير الغصون على المرتبة الثانية بزمن 16.00 دقيقة والطالب حسام حرب من مدرسة كفر صور الثانوية على المرتبة الثالثة بزمن 16.5 دقيقة.

وفي نهاية الدوري قام الشريف و تيم بتوزيع الميداليات والكؤوس والدروع على الفائزين التي قدمها مجلس اولياء الامور في مدرسة شويكة الثانوية .

عدنان قعدان رئيس قسم النشاطات الطلابية في مديرية التربية والتعليم اكد على ان الفائزين بالمسابقة سيشاركون في السباق الذي سيجرى على مستوى الوزارة في مدينة اريحا في الحادي والعشرين من الشهر الجاري.