الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة طوباس ومديرية العمل تنظمان جولة تفقدية للجمعيات التعاونية في الاغوار الشمالية

نشر بتاريخ: 03/07/2008 ( آخر تحديث: 03/07/2008 الساعة: 15:21 )
طوباس- جنين - معا - قام محمد فياض مدير عام الادارة العامة للتخطيط والتطوير في محافظة طوباس ممثلا عن المحافظ الدكتور سامي مسلم ورياض جبران مدير عام التعاون في وزارة العمل ومدير الوزارة في المحافظة محمد حمزة بجولة تفقدية للجمعيات التعاونية في منطقة الاغوار الشمالية.

وقد اجتمعوا برؤساء الجمعيات التعاونية واعضاء الهيئة الادارية في ( جمعية عين البيضا التعاونية، وجمعية عين البيضا التعاونية للصناعات الحرفية، وجمعية الخضراء في كردلة، وجمعية بردلة.

وفي بداية الاجتماع نقل محمد فياض تحيات المحافظ واعتذاره لعدم تمكنه من الحضور مشيراً الى ان المحافظ لا يألوا جهدا في دعم الجمعيات التعاونية والعمل على تسهيل عملها وتقديم المساعدة لها.

وتحدث رياض جبران عن العمل التعاوني واهميته والسياسة التي تتبعها الوزارة والسلطة الفلسطينية في تشجيع ودعم العمل التعاوني كاسلوب هو الافضل في في العمل وتحقيق الاهداف المرجوة بنجاح.

واشار جبران الى ان هذه الزيارة تاتي في سياق سياسة الدعم والتواصل التي تتبعها الوزارة مشيرا الى مشاريع يمكن بحثها وتنفيذها في المنطقة بغية النهوض بها وتحقيق مزيد من التقدم والدعم والازدهار.

ومن جهته اشار محمد حمزة مدير مديرية العمل في محافظة طوباس ان نجاح أي جمعية تعاونية يتوقف على مدى حاجة المجتمع لهذه الجمعية وعلى تعاون اعضاء الجمعية اضافة الى ظروف العمل المتاحة ومدى المثابرة والمواصلة لدى هذه الجمعية.