الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة الخليل تضبط موادا مخدرة ووثائقا مزورة وتتمكن من تفكيك جسم مشبوه

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 15:00 )
الخليل - معا - أفاد المكتب الإعلامي للشرطة، أن إدارة المباحث العامة في شرطة محافظة الخليل ضبطت اليوم الاحد، وثائقا رسمية مزورة كانت ستستخدم للدوائر الرسمية.

وقال مدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض انه تم اعتقال الأشخاص المتهمين بالتزوير وبعد التحقيق معهم اعترفوا بالتهمة التي وجهت إليهم وتم تحويلهم إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني.

وكذلك تمكنت شرطة إدارة مكافحة المخدرات بشرطة الخليل من ضبط مواد مخدرة من نوع الحشيش, والهروين, وحبوب الاكستازي المخدرة، أثناء قيامهم بمراقبة الأماكن "المشبوهة" وعمل دوريات مكثفة في المدينة وتم إلقاء القبض على الأشخاص الذين كان بحوزتهم تلك المواد المخدرة وسيتم تحويلهم إلى النيابة العامة ومن ثم إلى القضاء.

وأضاف تقرير المكتب الإعلامي أن شرطة مركز يطا والسموع قامت بالسيطرة على الشجار العائلي الذي حصل في بلدة الريحية بين عائلتين لأسباب اجتماعية وتم إصابة عدد من الأشخاص وتتابع الشرطة القضية قانونيا.

واشار التقرير أن شرطة الهندسة التابعة لشرطة محافظة الخليل وبالتعاون مع شرطة بلدة بني نعيم تمكنت من تفكيك جسم مشبوه في بلدة بني نعيم كان موجودا بمنطقة مأهولة بالسكان.

وأهاب مدير شرطة الخليل بالمواطنين أن يبلغوا الشرطة عن أي جسم مشبوه حفاظاً على حياة المواطنين حتى يقوم قسم الهندسة التابع للشرطة بالتخلص من تلك الأجسام بدون ضرر .