الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

"إبداع" تشرع في تنفيذ المرحلة الخامسة من مشروع إسناد وتمكين

نشر بتاريخ: 06/07/2008 ( آخر تحديث: 06/07/2008 الساعة: 17:35 )
بيت لحم- معا- شرعت الدائرة الصحية في مؤسسة ابداع يتنفيذ المرحلة الخامسة من مشروع اسناد وتمكين. للاطفال الذين يعانون من تدني في التحصيل الاكاديمي نتيجة ظروف نفسية واجتماعية، حيث يستفيد من هذا المشروع الذي بدء العمل فيه قبل سنة، ستون طفلاً وطفلة في هذه المرحلة التي ستهدف مواضيع الدعم الاكاديمي في مادة اللغة الانجليزية وبرامج الدعم النفسي والاجتماعي والترفيهي والتفريغي وبرامج الحقوقيات للاطفال والتي تتضمن حقوق الطفل والانسان.

واشار يحيى دعاجنة المشرف الاكاديمي في مشروع بان المرحلة الخامسة من مشروع تشهد تطور في المواضيع التي يتلقاها الاطفال والتي تاتي انسجاما من التطور الملحوظ في الوضع الاكاديمي والاجتماعي والنفسي عند الاطفال المستفيدين من مراحل المشروع، والتي تأتي تقيما من قبل المدرسين والاخصائيين الاجتماعيين في المدارس، الى جانب تقيم الاهالي الاجابي الذي يلاحظونه على اطفالهم منذ مشاركتهم في مراحل المشروع.

واكد السيد دعاجنة بانه سيستمر العمل مع الاهالي ايضا في هذه لمرحلة في مواضيع تأتي منسجمة مع المواضيع المطروحة في هذه المرحلة وذلك عن طريق اللقاءات الدورية الجماعية والفردية مع الاهالي والتي تنتهجها ادارة المشروع مع بداياته.