الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجمع اسعاد الطفولة في الخليل يختتم فعاليات مخيمه الصيفي

نشر بتاريخ: 07/07/2008 ( آخر تحديث: 07/07/2008 الساعة: 20:33 )
البخليل-معا- اختتم يوم امس في قاعات مجمع اسعاد الطفولة، مخيم جسور الصيفي، والذي اقيم بدعم من بلدية الخليل، ومنتدى شارك، والوكالة السوسرية للتنمية والتعاون، وذلك بحضور اهالي الاطفال والعديد من المدعوين من المؤسسات.

وقدمت فرق الاطفال المشاركين والذين بلغ عددهم 280 طفلا الصيحات الترحيبية وصيحة المخيم .

وتحدث محمود ابو اصبيح مدير المجمع، شاكرا كل من ساهم في انجاح فعاليات المخيم خاصة الداعمين من بلدية الخليل، ومنتدى شارك، والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، وكذلك نقل تحيات رئيس واعضاء البلدية الى الاطفال المشاركين متمنين لهم انشطة صيفية سعيدة وقدم شرحا موجزا عن الانشطة التي سيقدمها المجمع من خلال المخيمات والدورات المتنوعة .

كما تحدث عن انطلاق مهرجان الصيف "معنا احلى"، والذي يقام بدعم من البنك الاسلامي العربي والوكالة السويسرية للتنمية والتعاون، والذي يتخلله عروض مسرحية وسينمائية للاطفال وكذلك عرض للمهرجين وتوزيع هدايا.

ثم اكمل القادة فعاليات الحفل بكلمة من فيصل ابو حديد بالنيابة عن القادة الذين شاركوا في المخيم، شكر فيها رئيس البلدية وادارة المجمع والقائمين على المخيم على اعطائهم هذه الفرصة لتطوير قدراتهم وتنمية مواهبهم .

وقدمت الطالبة اسراء غنام كلمة بالنيابة عن اطفال المخيم، شكرت فيها مدير المجمع والموظفين.

وقدم الاطفال العديد من العروض الفنية والتي تم التدريب عليها خلال فعاليات المخيم وباشراف من طاقم المجمع . كما وطالب العديد من الاهالي التركيز على تنمية المواهب لدى الاطفال واقامة العديد من المخيمات.