الإثنين: 03/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس لجنة بلدية طولكرم يلتقي وفدين من الصليب الاحمر ومؤسسة كوبي الإيطالية كلاً على حدا

نشر بتاريخ: 08/07/2008 ( آخر تحديث: 08/07/2008 الساعة: 16:10 )
طولكرم- معا- التقى وليد ابو مويس رئيس لجنة بلدية طولكرم المكلف واعضاء لجنة البلدية حسن شريم والمهندس اسعد سوالمه كل من لارسن مدير مكتب الصليب الاحمر في طولكرم، واياد شويكه منسق المشاريع في الصليب، بحضور مهندسي بلدية طولكرم.

وقد تم في الاجتماع بحث العلاقات المشتركة مع بلدية طولكرم والمشاريع المنفذه في مدينة طولكرم والممولة من الصليب الاحمر الدولي، كما تم بحث الاوضاع الإقتصادية في المدينة وسبل التعاون المشترك واحتياجات المدينة من المشاريع.

كما التقى وليد أبو مويس رئيس لجنة بلدية طولكرم المكلف وفداً من مؤسسة كوبي الإيطالية العاملة في الأراضي الفلسطينية، وبحث معهم المشاريع التي تنوي المؤسسة تنفيذها في المدينة.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس لجنة البلدية بممثلي المؤسسة وشكرهم على دورهم الإنساني في مساعدة الشعب الفلسطيني خاصة وأن هذا الشعب يعاني من أوضاع اقتصادية صعبة نتيجة الاحتلال الإسرائيلي والحصار.

وقام جاك مو منسق مؤسسة كوبي بتقديم نبذة عن أعمال المؤسسة في مساعدة الشعب الفلسطيني في جميع المجالات الإنسانية والاقتصادية والصحية وغيرها، كما تم عقد ورشة عمل ما بين منسقي ومهندسي مؤسسة كوبي ومهندسين من بلدية طولكرم لمناقشة المشاريع التي سيتم تنفيذها في مدينة طولكرم والتي ستشتمل على مشاريع تشغيل عاطلين عن العمل وتقديم مواد خام لأعمال البنية التحتية في المدينة.