السبت: 11/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مؤسسة صوت المجتمع يزور جمعية المغازي للتنمية المجتمعية

نشر بتاريخ: 12/07/2008 ( آخر تحديث: 12/07/2008 الساعة: 11:41 )
غزة- معا- زار وفد من مؤسسة صوت المجتمع اليوم جمعية المغازي للتنمية المجتمعية في غزة, حيث ضم الوفد كلا من عضو مجلس إدارة صوت المجتمع إبراهيم حمد ومديرها العام إبراهيم النتيل.

وكان باستقباله مجلس إدارة جمعية المغازي للتنمية المجتمعية والناشط المجتمعي واصف أبو مشايخ.

حيث قام الوفد بالاطلاع على كافة أنشطة الجمعية لا سيما الأنشطة الشبابية والطلائع وكذلك الأنشطة المتعلقة بالنساء.

وقد استمع إبراهيم النتيل مدير مؤسسة صوت المجتمع إلى الكادر الشبابي واطلع على أنشطتهم وعلى الانجازات التي يقدمونها للمجتمع المحلي, مؤكدا أن هذه الزيارة تأتي لتوطيد العلاقة بين مؤسسة صوت المجتمع وجمعية المغازي للتنمية المجتمعية من اجل خدمة المجتمع المحلي.

وأشار النتيل بان التعاون مستمر بين مؤسسة صوت المجتمع وجمعية المغازي للتنمية المجتمعية حيث قامت مؤسسة صوت المجتمع بتنفيذ برامج من خلال جمعية المغازي للتنمية المجتمعية في مواضيع مختلفة منها موضوع النزاهة والشفافية والمساءلة للكادر الشبابي في المجتمع في محافظة الوسطى كذلك تنفيذ العديد من ورشات العمل لخدمة وتطوير وتأهيل مؤسسات المجتمع المدني في الديمقراطية وحقوق الإنسان وحقوق المرأة وقانون الشباب والقوانين المتعلقة بالانتخابات.

بدوره شكر واصف أبو مشايخ السيد إبراهيم النتيل على هذه الزيارة, مؤكدا على العلاقات الوطيدة التي تربط إدارة المؤسستين وتمنى زيادة المشاريع المشتركة في المستقبل بما يعود بالنفع على كافة شرائح المجتمع في هذه الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني.