الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كلية فلسطين التقنية بطولكرم افتتحت بطولة الشهيد ابو عمار بالكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 12/11/2005 ( آخر تحديث: 12/11/2005 الساعة: 18:37 )
طولكرم ــ معا ــ افتتح صباح السبت في كلية فلسطين التقنية " خضوري " بطولة الرئيس الراحل ياسر عرفات لكرة الطائرة المقرر اقامتها على ملاعب الكلية بمشاركة فريق الكلية لكرة الطائرة ونخبة من الفرق الرياضية التي تضم كل من " فريق نادي جيوس , فريق نادي جينصافوط , فريق النزلة الشرقية " .
حضر حفل الافتتاح اللواء عز الدين الشريف محافظ طولكرم المستقيل وعميد كلية فلسطين التقنية خضوري المهندس عدنان ابو صليح ومدير التربية والتعليم الاستاذ عبد اللطيف تيم ومدير مكتب الشباب والرياضة علاء حالوب وممثلين عن مدير شرطة طولكرم وعدد كبير من طلبة الكلية .
بدأ الحفل بتلاوة القرآن الكريم ومن ثم السلام الوطني الفلسطيني عقبه وقفة صمت وحداد على ارواح الشهداء وتلاوة الفاتحة .
الشريف وفي كلمته التي القاها امام جموع الفرق المشاركة وطلاب الكلية اشاد بدور الكلية في تنظيم مثل هذه الانشطة التي تغذي الجسم بالحيوية والنشاط مؤكدا ان " العقل السليم في الجسم السليم " .
اضاف الشريف ان افتتاح هذا النشاط يأتي في يوم عظيم ومبارك وهو ذكرى رحيل القائد ياسر عرفات الذي كان دوما المساند والداعم لمثل هذه الانشطة التي تبني شبابنا وتقويهم وبالتالي تزرع فيهم الثبات والعزم على المقاومة وحب الاوطان .
ومن خلال كلمته حرص الشريف على تذكير الجميع بروح الراحل ياسر عرفات وما قدمة لأبناء شعبة من تضحيات , واصفا اياه بالرجل الصعب الذي اقلق منام اعدائه حتى في مماته .
المهندس عدنان ابو صليح عميد الكلية رحب في كلمته بالحضور والفرق المشاركة داعيا اياهم بالعمل الجاد والمتواصل لرفع اسم الوطن عاليا من خلال انجازاتهم ومشاركاتهم في الكثير من الانشطة على المستوى المحلي والعربي .
كما اشاد ابو صليح بالرئيس الراحل ياسر عرفات وبمواقفه تجاه الشباب والرياضيين في جميع انحاء الوطن , كما استذكره بالخير واصفا اياه بالاب الحاني الذي قدم كل حياته رخيصة من اجل وطنه وشعبة وارضه وقضيته .في ختام الحفل قام الشريف وابو صليح بقص الشريط الذي ربط بمجموعة من البالونات التي تحمل صورة الرئيس الراحل ياسر عرفات والتي انطلقت الى السماء فور قص الشريط .
كما استعرضت عدد من الفرق المشاركة وذلك من خلال مباراة لكرة الطائرة بين فريقين اقيمت في المكان , ومن ثم قام مجموعة من الملثمين التابعين لحركة فتح بعرض عسكري تمثل بالقفز والصعود المتشابك شخص فوق الاخر اقيم في نفس المكان .