الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة الأطباء -فرع القدس تنشر سلسلة محاضرات مؤتمرها الأول في رام الله

نشر بتاريخ: 12/07/2008 ( آخر تحديث: 12/07/2008 الساعة: 16:31 )
رام الله- معا- نشرت نقابة الأطباء في الأرض المحتلة-فرع الفدس سلسلة محاضراتها العلمية التي تم إلقاؤها في مؤتمرها الأول المنعقد في مدينة رام الله في الأسبوع الأول من شهر أيار لهذا العام برعاية الرئيس محمود عباس، وذلك لإتاحة الفرصة للأطباء الفلسطينيين في الشتات للإطلاع على فعاليات المؤتمر من جهة، ومن جهةٍ أخرى تأريخاً لهذا الحدث الطبي الهام الذي يعقد بعد سنين طويلة من الانقطاع.

وذكر رئيس المؤتمر د.هيثم الحسن أن المؤتمر المذكور قد لقي إقبالا واسعا من كافة الفعاليات الطبية في الوطن، حيث حضره العدد الأكبر من الأطباء الفلسطينيين في الوطن وبعض أطباء الشتات، وعمداء كليات الطب في فلسطين، إضافةً إلى عدد من الأطباء الأجانب.

واشتملت جلسات المؤتمر على العديد من المحاضرات والنقاشات القيمة التي تناولت الوضع الصحي في فلسطين، والتي تميزت بمشاركة وزير الصحة د.فتحي أبو مغلي فيها، ووكيل وزارة الصحة د.عنان المصري وكذلك النائب د.مصطفى البرغوثي .

كما ونشر موقع الزهراوي الطبي الفلسطيني لقطات من المؤتمر على شكل عرض فيديو وعدداً من الكلمات الإفتتاحية التي ألقيت في المؤتمر المذكور إضافةً إلى قائمة بالمؤسسات الراعية والممولة له.