الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من التوجيه السياسي والوطني في رام الله يزور قيادة الأمن الوقائي في المحافظة

نشر بتاريخ: 12/07/2008 ( آخر تحديث: 12/07/2008 الساعة: 17:06 )
رام الله-معا- زار وفد من هيئة التوجيه السياسي والوطني اليوم السبت، قيادة الأمن الوقائي في محافظة رام الله والبيرة، وضم الوفد يوسف الحوت المفوض السياسي والوطني لمحافظة رام الله والبيرة، وعبد الكريم أبو عرقوب مدير مكتب المفوض السياسي العام، والمقدم إبراهيم كنعان مدير مكتب التوجيه السياسي في العمليات المركزية.

والتقى الوفد خلال زيارة التعارف بالعقيد أكرم الرجوب، مدير مديرية الأمن الوقائي في محافظة رام الله والبيرة، والذي استلم مهام منصبه الجديد منذ أسبوعين، وحضر اللقاء عدد من قادة وكوادر الجهاز.

وتم في اللقاء بحث سبل التعاون بين التوجيه السياسي والأمن الوقائي لإيصال رسالة التوجيه السياسي الفكرية والتعبوية والسلوكية والإعلامية والحقوقية إلى أفراد وضباط الأجهزة الأمنية، تماشيا مع توجيهات اللواء مازن عز الدين المفوض السياسي العام، ونائبه اللواء بلال النتشة، وتنفيذا للخطة التعبوية التي أقرتها قيادة التوجيه السياسي والوطني.

وأكد الحوت استعداد التوجيه السياسي للاضطلاع بدوره على أكمل وجه وتنفيذ برامجه نحو قوى الأمن العام بما يمليه الواجب الوطني، خاصة في هذه المرحلة الحساسة من عمر القضية الوطنية والتجاذبات السياسية، وحصار الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

من جانبه أعرب الرجوب عن ثقته بأهمية دور التوجيه السياسي والوطني في صقل شخصية رجل الأمن ورفع روحه المعنوية وتواصله مع المستجدات السياسية الوطنية والإقليمية والدولية، وأكد على استعداد الأمن الوقائي لاستقبال طواقم التوجيه السياسي من محاضرين وإعلاميين، وكذلك التعاميم والنشرات الإعلامية التي تعود بالفائدة على أفراد وضباط الأمن الوقائي.

وتم الاتفاق على الإعداد لبرنامج تثقيفي تعبوي يعده التوجيه السياسي وينفَّذ لمنتسبي جهاز الأمن الوقائي خلال المرحلة القادمة.