الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة تكرم رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي

نشر بتاريخ: 12/07/2008 ( آخر تحديث: 12/07/2008 الساعة: 18:00 )
الخليل -معا- كرم أعضاء الهيئة الإدارية لنقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة، اليوم، رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي على جهوده في دعم وتنظيم الحركة العمرانية في مدينة الخليل، وعلى جهوده في تحسين الوضع المعيشي و خلق فرص العمل داخل المجتمع المحلي والحد من نسبة البطالة في المدينة، بالإضافة لدعم جهود النقابة في تنظيم المهنة، وتصويب أوضاع المنتسبين لها من التخصصات الثلاثة المدني والمعماري والمساحة .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد في مكتب العسيلي الذي تم فيه مناقشة عدد من الأمور التي تخص تنظيم المهنة وخلق فرص العمل للمنتسبين للنقابة وتفعيل التواصل بين النقابة والبلدية .

واكد العسيلي على دعمه لاقتراحات النقابة بما يتوافق مع القانون و يضمن تنظيم العمل الهندسي ويخدم المجتمع المحلي، ويتوافق مع خطة التنمية الشاملة التي تعمل البلدية على تنفيذها في القطاعات المختلفة، وتحسين مستوى الاقتصاد المحلي، والحد من مشكلة البطالة في صفوف الخريجين على حد الخصوص .

وأوضح العسيلي إن بلدية الخليل تنفذ حاليا عددا كبيرا من المشاريع الحيوية وتعمل على الحصول على تمويل لعدد آخر من المشاريع و هذا يضمن فرص عمل إضافية للخريجين الجدد و العاطلين عن العمل في عدد كبير من التخصصات و التي من ضمنها المنتسبون لنقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة .

من جانبه شكر يحيى ارشيد نائب رئيس النقابة العسيلي على تعاونه مع النقابة و على رؤيته في عملية التنمية الشاملة للمدينة و المساعدة في خلق فرص العمل للمنتسبين للنقابة و أكد على أن النقابة ستعمل بكل جهدها لتنظيم المهنة و فق القوانين الفلسطينية و ما يتناسب مع المصلحة العامة .

وفي نهاية اللقاء قدم إياد أبو منشار رئيس الهيئة الإدارية لنقابة أصحاب المهن الهندسية المساعدة درعا تقديرا لرئيس البلدية على جهوده في تطوير المدينة و دعم النقابة .