الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

جواله كان الدليل- الشرطة تعتقل قاتل سائق العمومي في سلفيت بعد ساعات قليلة على ارتكاب الجريمة

نشر بتاريخ: 13/07/2008 ( آخر تحديث: 13/07/2008 الساعة: 16:01 )
رام الله- معا- تمكنت المباحث العامة في شرطة محافظة سلفيت من القاء القبض على قاتل المواطن عماد الفروخ ( 40 عاما) من محافظة الخليل وسكان مدينة رام الله بعد أقل من 7 ساعات على وقوع الجريمة.

وقال العميد عدنان الضميري في مؤتمر صحفي عقد في مقر وزارة الاعلام اليوم، انه تم الوصول الى المشتبه به من خلال تفتيش مسرح الجريمة بشكل دقيق والعثور على جوال المشتبه به والذي كان الخيط الاول في الوصول اليه.

واضاف الضميري أن المشتبه به يبلغ من العمر ( 23 عاما) وقال في التحقيقات الاولية التي اجريت معه ان سبب القتل خلاف على الاجرة التي حددها السائق بذهابه الى جنين وسلفيت بـ (300 شيكل), مشيراً الى انه استخدم آلة حادة في عملية القتل.

ويذكر ان المغدور به استنجد بسكان اول منزل وصل اليه في بلدة رافات وصرخ بأعلى صوته مستنجدا، بعد ان فتح باب سيارته وسقط ارضا.

واكد شهود عيان انهم هرعوا لنجدة السائق الذي تبين انه تعرض لطعنات سكين في صدره، وتوفي بعد دقائق من نقله الى الطبيب في البلدة وبعد نقله الى مستشفى الشهيد ياسر عرفات في سلفيت.

وأشاد العميد الضميري بجهود المواطنين وتعاونهم مع الشرطة للوصول الى المشتبه به وتقديمه للعدالة, مؤكدين ان القانون فوق الجميع وسيطبق على الجميع دون استثناء.