الأحد: 28/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية جديدة للمكتب الحركي للمهندسين في إقليم فتح وسط الخليل

نشر بتاريخ: 13/07/2008 ( آخر تحديث: 13/07/2008 الساعة: 19:26 )
الخليل-معا- انتخبت الهيئة العامة للمكتب الحركي للمهندسين في إقليم فتح، وسط الخليل خلال مؤتمر عقدته في مقر الإقليم بالمدينة، هيئة إدارية جديدة للمكتب.

وافتتح المؤتمر الذي حضره الدكتور سمير النمورة، من المكتب الحركي المركزي ، و لافي غيث، نائب أمين سر الإقليم.

وأكد منسق المكاتب الحركية في الإقليم، أسامه القواسمي، أمين سر المكتب الحركي السابق، على أهمية دور المهندسين، مستعرضا انجازات المكتب خلال الدورة السابقة، داعيا المهندسين إلى اختيار الأقدر على تمثيلهم للمساهمة في نهوض حركة فتح لاستعادت دورها في قيادة الشعب الفلسطيني والوصول به نحو تحيق أهدافه الوطنية المشروعة والمتمثلة في إقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس.

وشدد لافي غيث، نائب امين سر إقليم الخليل، على أهمية الانتخابات الديمقراطية التي تجرى داخل الاطر الحركية والتنظيمية لحركة فتح وصولا لعقد المؤتمر العام السادس للحركة .

وأكد غيث على الدور الذي يقوم به الكادر المهني الحركي في إقليم فتح وسط الخليل، مشيرا الى درجة الشفافية التي عقد بها مؤتمر الإقليم .

وبعد استكمال النصاب القانوني وقراءة التقريرين الاداري والمالي للمكتب الحركي والمصادقة عليهما ، قدمت الهيئة الادارية السابقة استقالتها ، ثم جرت الانتخابات حيث فاز بالتزكية كل من المهندس يوسف الجعبري، امينا للسر، والمهندسين شريف النتشه واياد علي أبو اسنينه وسامر الحلواني وفيصل الطرده واسامه القواسمي وطارق الزرو ومحمد ابراهيم العطاونه وبهاء ارفاعية وجمانه كمال دويك و رنا الزرو .