الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لدائرة الشباب في اتحاد نقابات سلفيت

نشر بتاريخ: 13/07/2008 ( آخر تحديث: 13/07/2008 الساعة: 20:26 )
نابلس- معا- عقدت دائرة الشباب في اتحاد نقابات سلفيت، اجتماعا لها بحضور أمين سر الاتحاد محمود البر، ورئيس الدائرة شادي زهد، وأعضاء الهيئة الإدارية للدائرة.

وناقشت الدائرة الترتيبات النهائية للمخيم الصيفي الذي تقيمه بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، واللجنة الوطنية للمخيمات الفلسطينية، وتم تشكيل لجنة متابعة، من أعضاء الدائرة من اجل مراقبة التحضيرات النهائية للمخيم .

كما أقرت الدائرة حملة التنسيب للدائرة والتي حملت عنوان " المشاركه النقابيه للشباب من اجل العطاء والتطوير " واطلعت الدائرة على ناتج الأسبوع الأول من هذه الحملة . كما قامت الدائرة بتثبيت العضوية في الدائرة وتوزيع المهمات على أعضاء الهيئة الإدارية.

وناقشت التحضيرات لاستقبال رئيس الدائرة المركزية باير سعيد عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين الذي سيزور الاتحاد في الأسبوع القادم للاجتماع مع الدائرة والاطلاع على سير عملها .

في حين أشاد محمود البر أمين سر الاتحاد بدور دائرة الشباب ونشاطاتها المميزة والمنوعة، مؤكدا على ضرورة مشاركه فاعله من قبل الدائرة في الاعتصام المنوي إقامته يوم الأحد القادم بتاريخ 20-7 2008 أمام مبنى المحافظة من اجل الاحتجاج على غلاء الأسعار والحد من البطالة وتوفير فرص عمل ودفع مستحقات عمال البطالة الذين عملوا من خلال برنامج البطالة الذي نفذ بواسطة وزارة العمل الفلسطينية .