الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

التجمع الإعلامي ينهي دورة تدريبية بعنوان "التخطيط لإدارة البرامج الإذاعية"

نشر بتاريخ: 14/07/2008 ( آخر تحديث: 14/07/2008 الساعة: 19:06 )
غزة - معا - أنهى التجمع الإعلامي الفلسطيني اليوم الأحد دورة تدريبية بعنوان (التخطيط لإدارة البرامج الإذاعية) والتي استمرت لمدة ثلاثة أسابيع بواقع 30 ساعة تدريبية.

وأشاد منسق الدورة عبد الله مقداد بتفاعل المتدربين خلال الدورة والذين بلغ عددهم ما يقارب 20 متدربا ممثلين عن أقسام الصحافة والإعلام في الجامعات الفلسطينية معبرين عن رضاهم الشديد خصوصا وأن الواقع الإعلامي الشبابي بحاجة شديدة لمثل هذه الدورات التدريبية.

وأوضح مقداد أن الدورة تشتمل على جانبين نظري وعملي موضحا انه انتهى الجانب النظري وبدأ المتدربين في الجانب العملي والتطبيقي لمراحل الدورة حيث تم تقسم الطلاب لثلاث مجموعات تشمل ثلاث دورات تدريبية تتناول مواضيع هامة في المجتمع الفلسطيني حيث سيتم طرحها عبر مختلف الإذاعات المحلية.

فيما أثنى المدرب محمود عبد الهادي على تفاعل الطلبة مع موضوع التدريب خصوصا وأن موضوع التدريب يعطى لأول مرة في قطاع غزة، مطالبا بإعطاء مثل هذه المواضيع أهمية أكبر في المستقبل خصوصا من قبل المؤسسات الأهلية.

بدوره أكد صالح المصري مدير التجمع الإعلامي على أن هذه الدورة تأتي ضمن سلسة من الفعاليات والدورات التي يقيمها التجمع مشددا على أن التجمع الإعلامي سيواصل عمل المزيد من دورات التدريب والتطوير للإعلاميين في قطاع غزة متأملا أن تبذل المؤسسات الأهلية جهدا إضافيا من اجل الرقى بالمستوى الإعلامي الفلسطيني.