الثلاثاء: 07/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز عين اللوزة الطبي ينظم نشاطا طبيا في سلوان

نشر بتاريخ: 14/07/2008 ( آخر تحديث: 14/07/2008 الساعة: 23:02 )
القدس -معا- نظمت دائرة الانشطة والبرامج في مركز عين اللوزة الطبي، في بلدة سلوان، نشاطا طبيا، بالتعاون مع نادي الانصار المقدسي في البلدة، موجها للاطفال المشاركين في فعاليات المخيم الصيفي الذي ينظمه النادي وبمشاركة 60 طفلا من ابناء البلدة .

وتضمنت فعاليات النشاط، فحوصات طبية عامة، ونظر ، اضافة الى مسابقات ثقافية وحوارية مع الاطفال المشاركين في المخيم.

وضم طاقم المركز د.عماد شبانة مدير عام المركز، ود.وليد حمدان أخصائي نظر وبصريات اضافة الى فريهان حليسي، وفلسطين الاعور من العلاقات العامة في المركز وكان في استقبال الطاقم نادية حنش مديرة المخيم، وطاقم المرشدات العاملات.

وقدمت ادارة المركز صندوق اسعاف شامل لكل الاحتياجات الاسعافية الطارئة لمقر النادي اضافة الى توزيع دفاتر رسم والوان لتشجيع تعلق الاطفال بالفنون التشكيلية.

وأعلنت عن مسابقة لاختيار افضل موهوبين من صغار المخيم تسلم جوائزها في الحفل الختامي الذي سيقيمه النادي في نهاية شهر تموز الجاري.

من الجدير ذكره ان دائرة الانشطة في المركز سترعى دورة توعية نسوية ينظمها مركز القدس للتراث في البلدة، بالتعاون مع مركز الارشاد الفلسطيني بواقع ثمانية لقاءات لتوعية ربات البيوت بالبلدة بقضايا متابعة سلوك الاطفال، وتوجيهم، والتعامل مع الحوادث البيتية وادارة اقتصاد المنزل اضافة الى تاثير وسائل الاعلام على اختلافها على اساليب تنشئة الاطفال وتطورهم .