الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج الطلاب المشاركين في مشروع "الشرطي الصغير" في سلفيت

نشر بتاريخ: 16/07/2008 ( آخر تحديث: 16/07/2008 الساعة: 02:02 )
رام الله -معا- افاد المكتب الاعلامي للشرطة، انه تم في مقر الاغاثة الدولية في سلفيت، تخريج الطلاب المشاركين في مشروع "الشرطي الصغير" الذي تم تنفيذه بالشراكة ما بين الاغاثة الدولية، ومديرية شرطة محافظة سلفيت، حيث تلقى المشاركون كافة التدريبات النظرية والعملية لتطبيق قانون السير وخاصة في محيط المدارس، وقام بتدريبهم الملازم اول هاشم غنام، خبير حوادث السير في فرع ادارة مرور مديرية شرطة محافظة سلفيت.

وفي بداية الحفل، شكر مدير الإغاثة الدولية / سلفيت جهاز الشرطة على الدعم الذي قدموه من إمكانيات لانجاح هذا المشروع وخاصة مدير شرطة محافظة سلفيت لمتابعة الحثيثة للمشروع، وشكر كافة الضباط في الشرطة وخاصة قسم المرور والعلاقات العامة لدورهم البارز في إنجاح المشروع.

واكد ان هذا المشروع الذي يندرج ضمن مشروع "شباب من اجل التغيير" قد لاقي اهتماما ونجاحا من خلال التزام الطلبة المشاركين في التدريب وحرصهم على تنفيذ القانون والنظام والتزامهم على نشر النظام في ماكن تواجدهم.

وشكر مدير شرطة سلفيت الاغاثة الدولية على اهتمامها بالشباب وعلى هذه المشاريع التي تنمي الفرد والانتماء وتعمل على زيادة العلاقات ما بين المؤسسات، وشكر الطلبة على التزامهم بالتدريب، حاثا اياهم ان يكونوا الاقرب للشرطة ولتنفيذ القانون .

والقت احدى الطالبات المشاركات كلمة المشاركين في المشروع حيث شكرت فيها الاغاثة الدولية ومديرية الشرطة على اهتمامهم الكبير بالمشاركين وبتدريبهم الذي تلقوه من اجل ان يكونوا قادرين على تنفيذ القانون من اجل مصلحة الطلاب داعية الى مزيد من النشاطات التي تخدم المصلحة العامة ولها تاثير كبير على المجتمع.

وفي نهاية الحفل قام مدير شرطة محافظة سلفيت ومدير الاغاثه الدولية بتوزيع الشهادات على المشاركين، وتم تقديم شهادة شكر وتقدير الى الملازم هاشم غنام لدوره في انجاح المشروع، وقدمت الاغاثة الدولية درع شكر وتقدير الى المقدم يوسف شحادة لدورة ومديرية الشرطة لدوره في انجاح هذا المشروع