الخميس: 02/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الأعرج يوكد اهمية الدور الذي تلعبة الحركة الكشفية في بناء جيل من الشباب القادر على البناء و التطوير

نشر بتاريخ: 16/07/2008 ( آخر تحديث: 16/07/2008 الساعة: 20:16 )
الخليل - معا - تحت رعاية محافظ الخليل د. حسين الاعرج نظمت جمعية الكشافة و المرشدات الفلسطينية مفوضية الخليل لقاء حول الدراسة الابتدائية لقادة و قائدات الوحدات الكشفية و الارشادية ( دراسة الشهيد فهد القواسمي ) .

و قد بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية القاها عضو المفوضية زين الدين التكروري شكر فيها المحافظ على رعايته لهذا اللقاء و على اهتمامه بقطاع الشباب مؤكدا على انه يلتحق بهذه الدراسة شباب من الجامعات و من المجموعات الكشفية و متطوعي الهلال الاحمر .

من جهته اكد المحافظ د. حسين الاعرج الذي استُقبل بصرخات الكشافة الترحيبية على اهمية هذا النشاط المميز الذي يساهم في اعداد جيل من الشباب القادر على البناء و التطوير معبرا عن سعداته بهذه الثروة البشرية التي تعتبر صمام الامان القادرة على اقامة الدولة و بناء المؤسسات على اسس علمية سليمة، هذا و قد اشاد المحافظ الاعرج بالمبادئ و الاسس و نظام الحياه الذي تتبعه المجموعات الكشفيةالذي يقوم على اساس التخطيط و تحفيز الارادة و الاعتماد على الذات مشيرا الى ان كل ذلك يصب في خانة اشاعة الامن وتحقيق الامان و زيادة الوعي و المعرفة لدى قطاع الشباب .

من جانبه قلد رئيس الهيئة الادارية لمفوضية الكشافة و المرشدات في محافظة الخليل نزار الشيخ حسن المحافظ وسام الدراسة الابتدائية شاكرا اياه على رعايته للّقاء و اهتمامه و دعمه لمفوضية الكشافة في الخليل .

يذكر ان فريق هذه الدراسة مكون من قائد الدراسة نزار الشيخ حسن و هيئة التدريب القادة زين الدين التكروري ، هتلر ابو حماد ، معين ابو اشخيدم ، محمد الجمل ، منال ابو عريضة ، خولة عجمية و القادة المساعدون هشام ابو عجمية ، نعمان سلهب ، ماجد ابو حسين ، محمد عدي قباجة ، سعيد الخطيب ، نادر عبد الحليم النتشة و محمد المرقطن .