الأحد: 16/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوزير المنسي يزور ديوان الموظفين العام بغزة ويبحث عددا من القضايا المشتركة

نشر بتاريخ: 21/07/2008 ( آخر تحديث: 21/07/2008 الساعة: 13:52 )
غزة- معا- قام د. يوسف المنسي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ووزير الأشغال العامة والإسكان في الحكومة المقالة يرافقه عدد من مسؤولي الوزارتين، بزيارة صباح اليوم إلى ديوان الموظفين العام في مدينة غزة، حيث التقى برئيس الديوان د.محمد المدهون وعدد من المسؤولين بالديوان.

من جهته رحب د. المدهون بالوزير المنسي والوفد المرافق، مؤكداً أن هذه الزيارة تأتي في إطار التواصل الدائم والمستمر بين الوزارات، وبين ديوان الموظفين من أجل خدمة الوطن و المواطن.

من جانبه أشاد المنسي بالجهود الكبيرة التي يبذلها ديوان الموظفين العام، وعلى رأسه المدهون، وعملهم الدؤوب من أجل تطوير الكادر البشري في الوزارات والمؤسسات الحكومية، ورفدها بالطاقات الجديدة بالرغم من قلة الإمكانيات والظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني .

وأشار المنسي إلى أن هذه الزيارة تأتي من باب تعزيز أواصر العلاقة مع ديوان الموظفين العام، ومن أجل تحقيق التفاهم وتسهيل الإجراءات بين الوزارات والديوان .

وقد جرى خلال اللقاء مناقشة العديد من القضايا لدى ديوان الموظفين العام والتي تخص وزراتي الاتصالات والأشغال، والعمل على تسهيل إجراءاتها من أجل رفد هاتين الوزارتيين بالموظفين، ممن نجحوا واجتازا المسابقات التي أجراها ديوان الموظفين مؤخراً، كما تم بحث عدد من الأمور ومنها العاملين على بند البطالة الدائمة، والذين هم على رأس عملهم.

وأوضح رئيس الديوان أن هناك توجه من قبل الحكومة برئاسة اسماعيل هنية بحل جميع هذه القضايا العالقة منذ سنوات عديدة، من أجل إعطاء كل موظف حقه .

هذا وشكر الوزير المنسي في نهاية اللقاء د.المدهون على حسن الاستقبال، داعيا ً إياه إلى زيارة وزراتي الاتصالات والأشغال، من أجل تحقيق التواصل وتعزيز العمل الحكومي المشترك.