الإثنين: 13/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ خان يونس يكرم الأوائل والمتفوقين بالثانوية العامة في بلدة القرارة

نشر بتاريخ: 23/07/2008 ( آخر تحديث: 23/07/2008 الساعة: 12:46 )
خان يونس- معا- كرم الدكتور أسامة الفرا، محافظ خان يونس، الطلبة الأوائل والمتفوقين في امتحان الثانوية العامة لهذا العام في على مستوى بلدة القرارة .

وأعرب الفرا عن سعادته بما حصده أبناء المحافظة من المراتب الأولى على مستوى محافظات الوطن, مثنيا دور مديريه تربية وتعليم خان يونس في تعاونها المستمر مع المحافظة ومساهمتها في ايصال رسالتها ونجاح أهدافها لخدمة الطلبة بشكل عام.

وشكر الفرا جميع أعضاء طاقم التعليم في المحافظة على ما بذلوه من جهد لإنجاح الامتحانات النهائية للثانوية العامة,مؤكداً على قدرة الطالب الفلسطيني على تجاوز كل المصاعب والمحن والظروف الاخيرة التي مر بها طلبة الثانوية العامة التي اعتبرها اكبر رهان على التحدي والنجاح.

وأكد المحافظ على أهميه الحفاظ على المسيرة التعليمية الفلسطينية لما في ذلك عامل مهم وكفيل للخروج من كافة الأزمات الفلسطينية سواء على المستوى الداخلي أو الخارجي, آملا ان يأتي الامتحان القادم في ظل الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وتحدث نبيل الأغا، أمين سر فتح بإقليم خان يونس عن التكريم المقدر للاحتفاء بالمتفوقين، معتبرا أن هذا الجانب يحفز الطلبة لإحراز المزيد من النجاح ويشجعهم على تحسين أنفسهم والمساعدة في تطوير البلاد.

وتولى د. الفرا توزيع الجوائز وشهادات التكريم على الطلبة المتفوقين.