الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز المنتدى الثقافي _ بيت عنان ينظم مخيمه الصيفي الخامس

نشر بتاريخ: 23/07/2008 ( آخر تحديث: 23/07/2008 الساعة: 19:59 )
القدس- معا-القدس تحت شعار " من اجل القدس" نظم مركز المنتدى الثقافي - بيت عنان مخيمة الصيفي الخامس ( طلائع الحرية) وذلك بالتعاون مع جمعية الرازي واتحاد الشباب الفلسطيني. وقد شاركت فرقة مسرح السنابل المقدسية أبناء المخيم بعرض مسرحي تحت عنوان " مدينه الأحلام" والتي تهدف إلى تعزيز القيم الايجابية مثل الخير والعدل والصداقة .

الجدير بالذكر إن مركز المنتدى الثقافي قد أنجز أكثر من مخيم هذا العام شارك فيها حوالي 500 مشارك من قرى شمال غرب القدس و اشرف عليهم 30 مرشدا ومرشده أنجز المخيم خلالها العديد من الدورات التثقيفية حول الزواج المبكر ، ورعاية الطفل، العمل التطوعي ودوره في إعداد الفرد من اجل مساعدة الآخرين وتعزيز مفاهيم الانتماء الى الوطن، وقد قام أبناء المخيم بالعديد من الورش الفنية حيث قامت اللجنة الوطنية للتربية والثقافة والعلوم بدعم اليوم الترفيهي وذلك بالإشراف على برنامج التفريغ النفسي لدى الأطفال ومن ضمن الرحلات التي قام بها أبناء المخيم زيارة قبر الرئيس الرمز ياسر عرفات.

وقد أشادت المتطوعة شريهان سعادة بالمؤسسات الثقافية والوطنية والشخصيات الفلسطينية التي عملت وقدمت كل الدعم من اجل إنجاح هذه التظاهرة الشبابية وفعاليات الطفل السنوية التي يقوم ويشرف عليها المنتدى الثقافي داعية الى تعزيز قيم التعاون بين هذه المؤسسات مما يعود بالخير على الوطن والمواطن.