الأحد: 26/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

فوز خدمات المغازي على خدمات جباليا في بطولة كأس المحافظات الجنوبية بكرة السلة

نشر بتاريخ: 14/11/2005 ( آخر تحديث: 14/11/2005 الساعة: 17:27 )
بيت لحم - معا - من خليل ابو شمالة - على ملعب صالة الشهيد سعد صايل بغزة أقيمت مباراة ضمن بطولة كأس المحافظات الجنوبية وجمعت بين خدمات المغازي وخدمات جباليا في تمام الساعة السادسة مساءاً وبحضور جميع اعضاء الاتحاد الفلسطيني بكرة السلة وجمهور غفير.
حيث أن هذه المباراة حاسمة بالنسبة للفريقين لأن الفائز بهذه المباراة يتصدر المجموعة الثانية ويبتعد عن بطل المجموعة الأولى مركز خدمات البريج.
بداية الشوط الأول كان بحذر حيث إنتهى الشوط الأول بنتيجة 13/11 لصالح خدمات المغازي.

وفي بداية الشوط الثاني، حكم خدمات المغازي زمام الامور وسيطر على مجريات الشوط وانتهى الشوط الثاني بنتيجة لصالح المغازى وأيضاً لم تسعف لياقة خدمات جباليا في الشوط الثالث وأنهى الشوط 20/10 وبداية سريعة في الشوط الرابع وتألق نجم المباراة لاعب خدمات المغازي أحمد أبو جياب برميات ثلاثية حين انتهت المباراة 81/46 لصالح خدمات المغازي.

وبذلك تصدر المغازي المجموعة الثانية وسوف يقابل نادي غزة الرياضي في الدورالثاني والفائز في المباراة سيصعد الى النهائي.
وبقيت آمال خدمات جباليا وخدمات رفح يوم الخميس 18/11 على ملعب البريج والفائز في هذه المباراة سيحتل المركز الثاني ويقابل خدمات البريج قبل النهائي.

حكم المباراة الحكم حسين حمدان حكم أولي
الحكم الثاني سامي البحيص
سجل المباراة سمير الشطلى ووقت المباراة الحكم يوسف العجله 0 برز في المباراة كل من أحمد أبو جياب وهاني عيسى من خدمات المغازي وهاني الكردي من خدمات جباليا.