الأحد: 12/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية اريحا يستقبل وفد مقاطعة اليساندريا الايطالية

نشر بتاريخ: 25/07/2008 ( آخر تحديث: 25/07/2008 الساعة: 19:10 )
اريحا -معا- استقبل رئيس بلدية اريحا، المحامي حسن صالح، وفد مقاطعة اليساندريا، واطلعهم على المرحلة التي وصل اليها مشروع تأهيل نبع عين السلطان حيث تساهم اليساندريا بالمشروع.

وشدد صالح على عمق العلاقة مع الشعب الايطالي وتطويرها واستمرارها لما فيه مصلحة الطرفين، مشيرا الى ان هذا التعاون والدعم المقدم من الجانب الايطالي يصب في تنمية المدينة وتطورها، حاصة ان المدينة مقبلة على حدث عالمي هو الاحتفال بمرور عشرة الاف سنة على ميلادها، داعيا الشعب والمؤسسات الايطالية للمساهمة والمشاركة بشكل فاعل في هذا الحدث العالمي .

كما بحث الطرفان سبل التعاون المشترك في اطار التعاون القائم بين الجهتين، كما اطلعهم رئيس البلدية على التحضيرات الجارية للاحتفال بذكرى ميلاد المدينة.

هذا وقدمت المهندسة سمر زينة رئيس قسم تخطيط المشاريع عرضا لتصاميم المشروع حيث تم مناقشة ابعاد المشروع والفوائد الناجمة خاصة، في جذب مزيد من السياحة الى هذا الموقع الهام.

وقام الوفد الايطالي الذي ضم ماسيمو باربادورو وريتا روزي والقنصل الفلسطيني في شمال ايطاليا هاني جابر يرافقهم رئيس البلدية، ومدير الدائرة الهندسية باسل حجازي وسمر زينة رئيس قسم تخطيط المشاريع، وعضوي المجلس البلدي الدكتور ارب العناني وسيف السراديح قاموا بزيارة الى موقع عين السلطان واطلعوا على الموقع عن كثب الذي سينفذ في المشروع.