الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مبرة منابع الخير بدولة الكويت تتبرع بمخبز آلي لجمعية الفلاح الخيرية في فلسطين

نشر بتاريخ: 14/11/2005 ( آخر تحديث: 14/11/2005 الساعة: 23:07 )
بيت لحم - معا - أعلن الشيخ د. رمضان طنبوره رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين بأن مبرة منابع الخير بدولة الكويت قد وافقت على تمويل جمعية الفلاح الخيرية بمبلغ 54ألف دولار تكلفة تجهيز مخبز آلي نصف أتوماتيك وذلك من أجل التخفيف من معاناة أبناء شعبنا الفلسطيني وتشغيل العديد من العاطلين عن العمل في ظل الوضع الاقتصادي الصعب وقلة فرص العمل.

و أكد الشيخ طنبوره على أن جمعية الفلاح باشرت بالإجراءات العملية من أجل تجهيز المخبز وأعرب عن شكره وتقديره باسمه وباسم إدارة الجمعية والشعب الفلسطيني على هذه اللفتة الطيبة من قبل مبرة منابع الخير ومديرها التنفيذي خاصة والشعب الكويتي الكريم المعطاء عامة.

من جهته فقد أشاد الشيخ جمال يوسف الحداد المدير التنفيذي لمبرة منابع الخير بالجهود التي تبذلها جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين وأكد بأن المبرة باشرت بتحويل الدفعة الأولى من تكلفة المشروع وقيمتها 5000 دينار كويتي على أن يتم تسديد باقي المبلغ حين الانتهاء من تجهيز المشروع وذلك عبر الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية بدولة الكويت.

وأشار بأن هذا المشروع هو الأول ولن يكون الأخير حيث ستعمل المبرة بكل ما في وسعها من أجل دعم الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته.