الأحد: 19/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز تفوح للثقافة والفنون يكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 26/07/2008 ( آخر تحديث: 26/07/2008 الساعة: 17:48 )
الخليل- معا- أقام مركز تفوح للثقافة والفنون احتفالا لتكريم الناجحين في الثانوية العامة في ملعب مدرسة السيدة زينب الأساسية للبنات ـ تفوح بحضور ممثلي المؤسسات المحلية ومدراء المدارس ومجالس الآباء في البلدة وحشد غفير من الأهالي وعائلات الطلبة الناجحين .

وجرت فعاليات الحفل الافتتاحية من تلاوة لآيات من القرآن الكريم، والسلام الوطني الفلسطيني، والترحيب مع دخول فوج الناجحين .

وألقى رئيس المركز الأستاذ محمد ارزيقات كلمة رحب خلالها بالضيوف وهنأ الناجحين وذويهم.

ووجه عدة رسائل يتضمنها نصائح للطلبة تحدث فيها عن أهمية العلم ودور الشباب في نهضة الأمة ورقيها، وثمن جهود المعلمين ، وتعاونهم مع الطلبة في تجاوز هذه المرحلة الصعبة من الحياة المدرسية .

كما تحدث في ختام كلمته عن أنشطة المركز وإنجازاته ودوره الفعال في تقديم الخدمات لأهالي البلدة بكافة فئاته ، وحث الجميع على التواصل مع نشاطات المركز وبرامجه التي يقيمها لتعميم الفائدة والتعاون معا لنشر الرسالة المرجوة .

وبدورهم ألقي كل من عبد الكريم ارزيقات كلمة بلدية تفوح ، والأستاذ يوسف صرار الطردة كلمة المعلمين؛ تقدموا بالتهنئة والتبريكات للناجحين وتشجيعهم للاستعداد للمرحلة الجامعية رغم كل المعوقات والظروف الصعبة التي يعيشها الطالب الفلسطيني، وأن صمود الطلبة ونجاحهم هو بمثابة انتصار على مخططات الجهل التي تحاك وترسم لتضليل عقول أبناء هذا الشعب .

كما توجهوا ببرقية تهنئة لذوي الطلبة الناجحين والذين يقبعون في سجون الاحتلال ، وتمنوا بأن يعجل الله لهم بالفرج ولجميع الأسرى، وللطلبة الذين حرمهم الاحتلال من تواصل مسيرتهم التعليمية .

كما ألقى كل من الأول على الفرع العلمي للذكور الطالب حمزة محمود ارزيقات ،ومن الإناث الطالبة سجود احمد الطردة كلمة الناجحين وتقدموا بالتهنئة لأصدقائهم الناجحين، وبالشكر لمركز تفوح الثقافي على اهتمامه وللمدراء والمدرسين والآباء والأمهات الذين سهروا وتعبوا من أجل مصلحة الطلاب.

كما تخلل الاحتفال وصلات إنشادية للفرقة الفنية التابعة للمركز، وجرى في الختام تكريم معلمي المرحلة الثانوية ومدراء المدارس في البلدة ، ومن ثم تكريم الناجحين البالغ عددهم 110 طالب وطالبة.