السبت: 18/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجموعات العمل البرلمانية في التشريعي تستأنف اجتماعاتها الأسبوعية

نشر بتاريخ: 27/07/2008 ( آخر تحديث: 27/07/2008 الساعة: 23:18 )
رام الله-معا-تعقد مجموعات العمل البرلمانية في المجلس التشريعي في رام الله، سلسة من اجتماعاتها الأسبوعية، لمتابعة مناقشة القضايا المطروحة على جدول أعمالها كل حسب إختصاصة.

وتعقد مجموعة العمل البرلمانية الخاصة بالقدس والجدار والاستيطان اجتماعها اليوم الإثنين، لمناقشة الزيارة الميدانية التي قامت بها المجموعة الأسبوع الماضي إلى منطقة جنوب شرق القدس، حيث إلتقت عدداً من المسؤولين والمواطنيين وإطلعت على معاناتهم إحتياجاتهم، في ظل الاجراءات الاسرائيلية العنصرية المستمرة ضد المواطنيين المقدسيين.

أما مجموعة العمل الخاصة بمتابعة الخدمات العامة فتتابع مناقشة قضية وفاة الأطفال الخدج في حضانة مستشفى رام الله، في اجتماعها يوم الثلاثاء القادم.

ومن جهتها تعقد مجموعة العمل الخاصة بمتابعة القضايا الاجتماعية اجتماعين، الأول يوم الثلاثاء القادم، حيث تجتمع مع أهالي الأسرى لمناقشة الصعوبات التي يواجهونها أثناء زيارتهم لأبنائهم، والإجراءات التنسيقية المتبعة بحق ذوي الأسرى ما بين اللجنة الدولية للصليب الأحمر والجانب الإسرائيلي.

وتعقد يوم الخميس القادم اجتماعها الثاني لمناقشة عدد من القضايا والشكاوى المقدمة للمجموعة، وكذلك مناقشة القرارات بقوانين ذات الصلة بعمل المجموعة.
وتعقد مجموعة العمل البرلمانية الخاصة بمتابعة الشأن المالي والاقتصادي، اجتماعها يوم الخميس القادم، لمتابعة مناقشة الموازنة العامة للسلطة الوطنية للعام 2008.