الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح في سعير تكرم الناجحين في الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 28/07/2008 ( آخر تحديث: 28/07/2008 الساعة: 12:37 )
الخليل- معا- اقامت حركة فتح في سعير احتفالا لتكريم فوج الشهيدة دلال المغربي من الناجحين في الثانوية العامة وذلك برعاية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح ممثل منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان عباس زكي.

وحضر الاحتفال كل من محمد الحروب امين سر اقليم شمال الخليل ووفد من اعضاء الاقليم، وعن اقليم الجنوب حضر الناطق الرسمي للاقليم ماهر النمورة، وعن تربية شمال الخليل حضر الاستاذ محمد الفروخ، كما وحضر الاحتفال ممثلين عن فصائل منظمة التحرير في البلدة وممثلي مؤسسات وحشدكبير من اهالي البلدة.

من ناحيته عبر عضو اللجنة المركزية عباس زكي عن سعادته من هذا الفوج من الناجحين والذي يحمل اسم الشهيدة دلال المغربي, مؤكدا أن قيام الدولة الفلسطينية بحاجة إلى جيل جديد متعلم قادرعلى حمل الراية الفلسطينية إلى عاصمة فلسطين, مشيرا إلى دورهم القادم في خدمة شعبهم ووطنهم.

وبعد ذلك تحدث عن الوضع في غزة واكد على اهمية الوحدة الوطنية وبان فتح ستتجاوز كل المؤامرات والفتن ولن ترفع سلاحها يوما في وجه الفلسطيني ولن تنحرف يوما عن قضيتها الاساسية وهي اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف، كما تحدث عن الوضع الفلسطيني في الساحة اللبنانية بالرغم من تعقيداته الا ان الصف الفلسطيني في لبنان موحد، واكد في نهاية حديثه انه لن يكون هنالك سلام دون اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

في كلمته عن تربية شمال الخليل هنأ الأستاذ محمد الفروخ الناجحين، موضحاً بأن الفرصة لم تفت على من لم يحالفهم الحظ, مؤكدا على اهمية تكاتف الجهود في سبيل خدمة المسيرة التعليمية والنهوض بها.

وتحدثت الطالبة رنين اسمير الشلالدة الأولى في البلدة والتي شكرت فيها حركة فتح على هذا التكريم.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم روح الشهيد باسل الطروة الملحق الاعلامي في السفارة الفلسطينية في لبنان وامين سر اقليم شمال الخليل السابق محمدحسن جبارين ونائب امين السر كايد خليل جرادات وعضو الاقليم انور عبد القادر جرادات، كما تم تكريم امين سر اللجنة التنظيمية واعضائها السابقين في منطقة سعير، وبعد ذلك تم تكريم فوج دلال المغربي من الناجحين والناجحات المتفوقين في الثانوية العامة .