الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح تكرم الناجحين بالثانوية العامة في قرية نوبا شمال غرب الخليل

نشر بتاريخ: 29/07/2008 ( آخر تحديث: 29/07/2008 الساعة: 12:07 )
الخليل -معا- احتفلت حركة فتح في قرية نوبا شمال غرب الخليل مهرجاناً لتكريم طلبة الثانوية العامة وذلك في مدرسة بنات نوبا الاساسية، حيث اطلق علية (فوج الشهيدة دلال المغربي).

وشارك في المهرجان مؤسسات البلدة واهالي الطلبة والطالبات الناجحين، وحضرة ممثلون عن محافظ محافظة الخليل وممثلون عن اقليم شمال الخليل ومديرية شمال الخليل وحضر الاحتفال ايضا ضباط من القرية والقرى المجاورة وطباط وضباط صف مركز شرطة نوبا، وشاركة ايضا كشافة مخيم الشهيدة دلال المغربي في القرية.

وبدأ الاحتفال بعرض كشفي لاشبال وزهرات مخيم الشهيدة دلال المغربي المقام بالقرية.

وثمن امين سر حركة فتح عاطف شروف دور المساهمين في دعم الطلاب من شركات وافراد لما وفروه من دعم لانجاح تكريم الطلاب باسم حركة فتح.

وفي كلمة ممثل محافظ محافظة الخليل مروان سلطان اكد على مباركة الرئيس للطلبة الناجحين وأيضاً المحاف للطلبة وذويهم في امتحان متحان الثانوية العامة، وتمنى لهم مزيداً من التقدم لخدمة الوطن, واثنى على القائمين على مهرجان التكريم من لجنة موقع وكوارد حركة فتح في البلدة.

وفي كلمة لابراهيم شروف باسم طلبة الثانوية العامة اثنى على الاهل بالبيت ودور الوالدين بما انجزوة من تقدم ونجاح في الثانوية العامة، وشكر حركة فتح ولجنة الموقع لما قدمة ويقدمة لخدمة الطلبة في ظل تخصيص لحنة مختصة بامور الطلبة لدراسة مشاكلهم والعناية بهم في جميع مراحل دراستهم حتى وصولهم للجامعة وهذا يؤكد على الاهمية التي توليها الحركة لابنائها من طلبة على مختلف مستوياتهم.

وتحدث هاني جعارة ممثل حركة فتح اقليم شمال الخليل قدم في كلمته تهنئة يزفها لاولياء الامور و للمدارس التي تخرج المتفوقين واكملو دراستهم منها، قدم تهنئة حركة فتح لطلبة الثانوية العامة لانهم اللبنة الاساسية في هذا المجتمع بعد اكمالهم مرحلة الثانوية العامة وهم من سيرسم المستقبل لهذا الوطن.

وتطرق في حديثة الي ما يجري في غزة من اجتثاث لحركة فتح من اغلاق مؤسسات وجمعيات واعتقالات بالجملة وذلك لطمس حركة فتح ولكنة اكد ان فتح، هي تاريخ وحضارة وثقافة.

وتخلل المهرجان عرض لفرقة دلال المغربي للدبكات الشعبية سرت الحاضرين لما قدمو من عرض رائع، وتم تكريم ما يقارب عن 120 طالبة وطالبة من مختلف التخصصات الادبي والعلمي والتجاري والزراعي.

يذكر ان وسام محمد عبد الرحمن شروف السادس على مديرية شمال الخليل للفرع الادبي من طلبة مدرسة نوبا الاساسية، وكما كرمت ايضا اهالي الاسرى بالقرية.