الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات مخيم أطفال غسان كنفاني برام الله

نشر بتاريخ: 31/07/2008 ( آخر تحديث: 31/07/2008 الساعة: 23:22 )
رام الله- معا- اختتم اتحاد لجان المرأة الفلسطينية، أمس، في رام الله فعاليات مخيم أطفال غسان كنفاني ( أحلى صيف) في ساحة مركز بلدنا الثقافي باحتفال حاشد حضره أهالي الأطفال والمؤسسات الداعمة.

وفي كلمتها هنأت مها نصار رئيسة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية الأطفال والمشرفين و إدارة المخيم على نجاح المخيم مؤكدة أن تسمية برنامج الطفولة التابع للاتحاد باسم غسان كنفاني يمثل وفاءً للشهداء وانتماءً لرسالة وفكر الأديب الراحل التحرري التقدمي.

كما حيت السيدة لميس فراج باسم إدارة المخيم كل من ساهم في إنجاح المخيم من قادة ومشرفين وأهالي ومؤسسات شاكرة مركز بلدنا الثقافي استضافته للمخيم، ووعدت الأطفال بتكرار المخيم في العام القادم.

وفي كلمة قادة المخيم قال إبراهيم الجيوسي أن تطوعهم في هذا المخيم قد أضاف لهم خبرة غنية في العمل الجماعي وتحمل المسؤولية المجتمعية مشيرا إلى الجو الايجابي الذي ساد العلاقات داخل هذا المخيم.

وقد اشتمل الحفل على العديد من الفقرات الفنية والإبداعية التي قدمها المشاركون شملت الدبكة الشعبية والشعر والمسرحيات والإبداعات النثرية، كما ترافق الحفل مع معرض لإنتاج الأطفال من الرسم والأعمال اليدوية.