السبت: 13/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة د. ذهني الوحيدي يؤكد دعم السلطة للمؤسسات الصحية في القدس

نشر بتاريخ: 16/11/2005 ( آخر تحديث: 16/11/2005 الساعة: 13:54 )
رام الله -معا- أكد وزير الصحة الدكتور ذهني الوحيدي على دعم المؤسسات الصحية في القدس، بما يساهم في تعزيز صمود هذه المؤسسات وضمان استمرارية عملها على أكمل وجه، وتقديم أفضل الخدمات الصحية لأبناء الشعب الفلسطيني.

وكان الوزير الوحيدي يتحدث خلال زيارته للمؤسسات الصحية في القدس، يرافقه الدكتور عنان المصري وكيل الوزارة حيث زارا كل من مستشفى جمعية المقاصد الخيرية ومستشفى أوغستا فيكتوريا.

والتقى الوزير الوحيدى والدكتور عنان مع الدكتور توفيق ناصر، مدير عام مستشفى أوغستا فكتوريا، حيث قاموا بجولة تفقدية لأقسام المستشفى عامة وقسمي الأورام وغسيل الكلى للأطفال بشكل خاص، وتفقد العديد من المرضى وتمنى لهم الشفاء العاجل.

واطلع الوزير والوفد المرافق له على سير العمل في المستشفى، حيث أن وزارة الصحة تعتمد هذا المستشفى للتحويلات ومعالجة الكثير من المرضى.

وشدد الوزير الوحيدي على استمرار الوزارة في مواصلة التعاون وإرسال الحالات المرضية، والعمل على تقديم كل الدعم لهذا الصرح الطبي العظيم.

وقام الوزير الوحيدي ووكيل الوزارة الدكتور عنان بزيارة لمستشفى جمعية المقاصد الخيرية، حيث التقيا الدكتور عرفات الهدمي، رئيس الجمعية والدكتور غسان أبو لبدة، القائم بأعمال مدير المستشفى، وتفقدوا جميعاً سير العمل في مختلف أقسام المستشفى وتمنوا الشفاء العاجل للمرضى.

وأبدى الوزير الوحيدي ارتياحه للجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية المقاصد الخيرية من إدارة وموظفين، للاستمرار في تقديم الخدمة النوعية لكافة المرضى الفلسطينيين، مؤكداً حرص الوزارة على دعم كافة المؤسسات الصحية في القدس.

من جهته أشار الدكتور عمر النصر، مدير العلاقات العامة في الوزارة، إلى أن هذه الزيارة تأتي ضمن الزيارات الدورية التي يحرص الدكتور الوحيدي على القيام بها مع وكيل الوزارة الدكتور عنان لمختلف المؤسسات الصحية، للاطلاع على سير العمل وتفقد المرضى، حرصاً على تحسين وتطوير العمل وتقديم أفضل الخدمات الصحية التي تلبي احتياجات الشعب الفلسطيني الصامد على أرضه.