الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعد رسالة وجهتها عبر اذاعة راية أف أم- الطالبة المتفوقة ايناس عودة تحصل على منحة دراسية من جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 03/08/2008 ( آخر تحديث: 03/08/2008 الساعة: 22:02 )
نابلس -معا- استجابت جامعة النجاح الوطنية، للمناشدة التي وجهتها طالبة الثانوية العامة المتفوقة، ايناس عودة عبر إذاعة راية أف أم للجامعات، وبالتحديد لجامعة النجاح، وذلك للحصول على منحة لاكمال دراستها الأكاديمية.

ايناس عودة من مدينة طولكرم تعاني من اعاقة جسدية في عمودها الفقري منذ طفولتها، غير أن الاعاقة لم تقف حائلاً دون تحقيق رغبتها، ولم تثنيها عن اصرارها على تحدي ظروف الاعاقة، ومواصلة مسيرتها التعليمية، وكان لها ما أرادت، حيث حصلت على معدل 96.6 في نتائج الثانوية العامة لهذا العام، ولكن ظروف عائلتها المادية لم تسمح لها بإكمال دراستها.

وتوجهت إيناس إلى إذاعة راية اف أم خصوصاً برنامج "مع الناس" والذي يعنى بالقضايا الاجتماعية التي تهم المواطنين ووجهت نداءً إلى كافة المؤسسات والجهات الرسمية وغير الرسمية لمساعدتها على إكمال دراستها، وكان من بينها جامعة النجاح الوطنية، التي استجاب رئيسها الدكتور رامي حمدالله على الفور وقام بإعطاء الطالبة منحة دراسية كاملة لمدة أربع سنوات في كلية الصيدلة.

كما شكرت اذاعة راية أف أم ممثلة بمديرها باسم رومي جامعة النجاح ورئيسها الدكتور رامي حمدالله على استجابته لنداء الطالبة الذي وجهته عبر الاذاعة.

هذا وأكد رومي بأن الاذاعة تهدف في رسالتها وخاصة في برنامج "مع الناس" ان تكون قريبة من المواطنين وتحمل همومهم.