الجمعة: 17/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم يطا تختتم فعاليات مخيمها الصيفي

نشر بتاريخ: 11/08/2008 ( آخر تحديث: 11/08/2008 الساعة: 14:20 )
الخليل-معا -اختتمت لجنة الشبيبة الثانوية في إقليم يطا فعاليات مخيمها الصيفي لطلبة الشبيبة في المدارس الثانوية،والذي شارك فيه مائة وعشرون طالب وطالبة.

وحضر الحفل الختامي أمين سر وأعضاء لجنة الإقليم والمناطق التنظيمية والكادر الحركي والمشاركين وحشد من الأهالي.

والقى علي الهريني أمين سر الإقليم كلمة حركة فتح رحب فيها بالحضور وهنأ المشاركين لالتزامهم وعطاءهم، وأثنى على دور لجنة الشبيبة وانجازاتها وأهمية العمل مع فئة الطلبة الثانويين تأسيسا لدورهم الكبير في عملية البناء.

وفي كلمته أكد جهاد أبو زهرة منسق لجنة الشبيبة الثانوية في الإقليم حرص الشبيبة في الاستمرار على درب الشهداء العظام حتى تحقيق أهداف الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال وأن فعاليات المخيم كانت متميزة وساد فيها روح الانضباط والالتزام.

وأضاف أن لجنة الشبيبة تعكف على وضع برنامج عمل لاستقبال العام الدراسي الجديد لخدمة طلبة الثانوية.

وألقى سليمان إدعيس كلمة إدارة المخيم استعرض خلالها النشاطات والبرنامج الذي تم تطبيقه خلال المخيم وشكر كافة المنشطين والمشاركين الذين بذلوا كل طاقاتهم وإمكانياتهم لإنجاحه.

وتخلل الحفل مجموعة من الفقرات الفنية والمسرحية والدبكة الشعبية قدمها المشاركون في المخيم ونالت إعجاب الحضور.

وأفاد الناطق الرسمي للإقليم محمد أبو زهرة أن "مخيم نحو وحدة الوطن والهوية " استمر لمدة 8 أيام واشتمل على محاضرات وطنية وتنظيمية قيمة قدمها كل من موسى أبو صبحة وأنور المحاريق وإسماعيل الشامسطي وأمين سر الإقليم وكذلك مجموعة من العروض والتدريبات الكشفية وزيارات لمؤسسات المدينة ورحلة ترفيهية.

ومع نهاية الحفل تم توزيع الدروع التقديرية للمحاضرين والشهادات على الطلبة المشاركين.