الجمعة: 03/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأعرج يتفقد مديرية صحة الخليل والعيادات الصحية التابعه لها

نشر بتاريخ: 12/08/2008 ( آخر تحديث: 12/08/2008 الساعة: 14:15 )
الخليل- معا- قام محافظ الخليل د.حسين الاعرج بزيارة لمديرية صحة الخليل وعدد من العيادات الصحية التابعه لها حيث كان باستقباله مدير مديرية صحة الخليل د.خالد سدر والاطباء والموظفين العاملين بالصحة وتم بحث الوضع الصحي بالمحافظة واحتياجات هذا القطاع والمشاكل والعقبات التي يواجهها .

وفي بداية اللقاء رحب د.سدر بالمحافظ واستعرض له وبشكل مفصل وضع المديرية وعدد العاملين فيها واحتياجاتها المتمثله بتوفير مبان واجهزة طبية وادوية وكوادر صحية متخصصة اضافة الى استعراضة للمشاكل التي يواجهها هذا القطاع و سبل حلها.

ومن ثم اصطحب د. سدر المحافظ في جوله شملت اقسام المديرية المختلفة وعيادات الكرنتينا و الحاووز وعين سارة و مركز الامراض الصدرية والمستعصية وتجول المحافظ في الاقسام الداخلية واطلع على طبيعة الوضع و الية العمل المتبعه.

والتقى الاطباء والعاملين والمراجعين هناك واستمع منهم لشرح مفصل حول اهم احتياجاتهم والمشاكل التي يواجهونها في عملهم و سبل حلها, واعدا اياهم ببذل كل الجهود لحل مشاكلهم وتجاوز كافة العقبات من خلال مخاطبة المؤسسات الرسمية المختصة والمؤسسات الدولية والجهات المانحة للعمل على تطوير الواقع الصحي وتحسين الاداء لخدمة ابناء محافظة الخليل.