الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز منافذ المجتمعي يحتفل بتخريج دورة الاتصال الجماهيري في جنين

نشر بتاريخ: 14/08/2008 ( آخر تحديث: 14/08/2008 الساعة: 15:09 )
جنين- معا- احتفل مركز منافذ المجتمعي التابع للهلال الأحمر الفلسطيني, بالتعاون مع مركز آراء للدراسات والبحوث, باختتام الدورة التدريبية في الاتصال الجماهيري, وذلك في قاعة مركز منافذ, في مدينة جنين, بحضور عاطف أبو الرب مدير مركز آراء للدراسات والبحوث, وهاني الكيلاني مدير مركز منافذ المجتمعي, والمدربة الإعلامية سناء البدوي, وممثلي وسائل الإعلام المحلية في جنين.

وقال هاني الكيلاني أن مركز "منافذ المجتمعي افتتح في تاريخ 1/4/2006, حيث قدم العديد من البرامج الثقافية والاجتماعية وأمور أخرى, بالإضافة إلى الدورات, ليستفيد منها فئات المجتمع المحلي.

وأشار إلى أن عدد المتطوعين في منافذ بلغ 2350 متطوع ومتطوعه, موزعين على جنين وطولكرم وطوباس, موجها الشكر إلى سناء البدوي, التي قامت بتدريب المستفيدين, كما وجه الشكر إلى عاطف أبو الرب, على تعاونه مع المركز, في إقامة الدورة التدريبية .

ومن ثم تطرقت رجاء سباعنه احدى المستفيدات, بالحديث عن دورة الاتصال الجماهيري, التي بدأت في تاريخ 18/6/2008 ,ولمدة شهر كامل, قامت بالتدريب الإعلامية سناء البدوي, وعبد الباسط خلف, وصالح كيلاني, ومجد أبو الرب, حيث بلغ عدد المستفيدين إلى 13 مستفيد ومستفيدة.

وأشارت سباعنه إلى أن المتدربين المتدربات زاروا عددا من المؤسسات الإعلامية في جنين, وهي راديو البلد, وتلفزيون فرح, ووكالة وفا, للتعرف على كيفية العمل, والإنتاج ومتابعه الأخبار.

بينما أشاد عاطف أبو الرب, مدير مركز آراء للدراسات والبحوث, بالدورة, موجها الشكر إلى هاني الكيلاني وسناء البدوي, والى المؤسسات التي ساهمت في إنجاح الدورة, مؤكدا, على أن الدورة حملت عدة أهداف .

وفي ختام الاحتفال, تم توزيع الشهادات التقديرية, على ممثلي المؤسسات الإعلامية والمدربين, الذين ساهموا في إنجاح الدورة التدريبية, كما تم توزيع الشهادات على المستفيدين والمستفيدات من الدورة .