الأربعاء: 29/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتلة التغيير والإصلاح تكثف جهودها لرفع الحصار عن قطاع غزة

نشر بتاريخ: 14/08/2008 ( آخر تحديث: 14/08/2008 الساعة: 17:28 )
غزة-معا-قالت هيئة العلاقات الخارجية بكتلة التغيير والإصلاح أنها كثفت في الآونة الأخيرة من جهودها لرفع الحصار حيث تواصلت مع العديد من الجهات والشخصيات متباحثة معها سبل كسر الحصار.

وأكدت كتلة التغيير والإصلاح في بيان وصل وكالة "معا" أنها قامت بالتنسيق للعديد من الفعاليات الرافضة للحصار والداعية لكسره بالاشتراك مع اللجنة العربية لرفع الحصار عن غزة والتي شكلت حديثاً برئاسة السيد سليم الحص رئيس الوزراء اللبناني الأسبق وعضوية العديد من الشخصيات الاعتبارية من مختلف الدول العربية.

وبينت الكتلة أنه تم الاتفاق على استمرارية التواصل مع اللجنة العربية فيما يتعلق بتنسيق الفعاليات والجهود المبذولة من أجل رفع الحصار, كما تم الاتفاق على تنظيم فعاليات متزامنة سيتم تنفيذها بالاشتراك مع اللجنة العربية في الأيام القليلة القادمة بشكل متوازي.

وفي نفس السياق أكدت كتلة التغيير والإصلاح أنها أجرت اتصالا ًمع السيد عمار داوود رئيس الحملة الأوربية لرفع الحصار عن غزة بهدف التنسيق مع الحملة الأوربية للشروع في تشكيل لجنة أوربية تضم في عضويتها ناشطين أوربيين لتكون بمثابة لجنة ضاغطة على المجتمع الدولي من أجل رفع الحصار عن قطاع غزة المحاصر .