الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

احمد حلس: اغتيال ياسر عرفات جاء ضمن مؤامرة على الشعب الفلسطيني

نشر بتاريخ: 18/11/2005 ( آخر تحديث: 18/11/2005 الساعة: 22:19 )
غزة- معا- أكد أحمد حلس أمين سر حركة فتح ان اغتيال الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات جاء ضمن مؤامرة استهدفت قيادة الشعب الفلسطيني الذي لن يسمح بمرورها دون عقاب.

واضاف حلس الذي كان يتحدث خلال مهرجان جماهري حاشد نظمته كتائب شهداء الأقصى مجموعات الشهيد أيمن جودة وكتائب احمد أبو الريش في مدينة الزهراء الجناح العسكري لحركة فتح أن غياب عرفات خسارة للشعب الفلسطيني الذي يصر على الاستمرار على درب ياسر عرفات حتى تحرير باقي الأراضي الفلسطينية وإخراج الأسرى من سجون الاحتلال .

من جانبه اكد أبو عبد الله الناطق الإعلامي لمجموعات الشهيد أيمن جودة خلال المهرجان على ضرورة السير على خطى ونهج ياسر عرفات ، والحفاظ على الوحدة الوطنية والتي استطاع عرفات الحفاظ عليها من أجل تعزيز الصمود الفلسطيني ، والانطلاق نحو تحرير الضفة الغربية والقدس الشريف.

وأوضح أبو هارون الناطق الإعلامي لكتائب أحمد أبو الريش أن نضال الشعب الفلسطيني مستمر لتحرير الضفة الغربية والقدس الشريف وأننا مستمرون على نهج ياسر عرفات ما دام الاحتلال يغلق برنا وجونا وبحرنا مشيراً على الى عدم التخلي عن سلاح المقاومة الفلسطينية في ظل استمرار العدوان الإسرائيلي واحتلاله لباقي الاراضي الفلسطينية .