الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة الاسطل تحرق 4 سيارات شرطة ومقر النيابة العامة في خانيونس على خلفية حادثة مقتل احد ابنائها

نشر بتاريخ: 18/11/2005 ( آخر تحديث: 19/11/2005 الساعة: 00:29 )
خانيونس - معا - احرق العديد من افراد عائلة الاسطل مقر النيابة العامة في مركز قيادة شرطة المحافظة وقاموا بتحطيم محتوياته في اعقاب الاعلان عن مقتل الشاب نايف مصطفى الاسطل 21 عاما خلال مواجهات سابقة وقعت على حلفية اعتقال افراد من عائلتي الاسطل والفرا .

واوضح مراسل وكالة معا الاخبارية في المدينة ان افراد العائلة الغاضبين احرقوا خمس سيارات تابعة للشرطة وحطموا زجاج العديد من السيارات الاخرى كما قاموا باحراق غرفتين من غرف مقر النيابة العامة وحطموا اثاث و محتويات المقر .

وتاتي هذه الاحداث بعد ان قام عشرات المسلحين في وقت سابق من اليوم الجمعة بمهاجمة مركز قيادة شرطة المحافظة وإطلاق الرصاص على أفراد الشرطة، احتجاجا على قيام الشرطة باعتقال مواطنين من العائلتين كانوا قد اعتدوا على الأراضي الحكومية، والاستيلاء على الأملاك العامة في منطقة المواصي غرب المدينة، فقامت اجهزة الامن باعتقالهم بناء" على قرار من النيابة العامة، للتحقيق معهم على خلفية القضية.

وعلى أثر ذلك قام مسلحون من العائلتين بإطلاق النار على الشرطة الفلسطينية ، مما أدى إلى إصابة أحد أفرادها, فردت الشرطة بالمثل فقتل المواطن الاسطل وجرح اخر .