الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

كتائب القسام تحيي الذكرى السبعين لاستشهاد المجاهد عز الدين القسام

نشر بتاريخ: 19/11/2005 ( آخر تحديث: 19/11/2005 الساعة: 11:20 )
غزة - معا - جددت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس العهد لشيخها الشهيد "عز الدين القسام" على مواصلة الجهاد و النضال حتى تحرير كافة الأراضي الفلسطينية, وذلك في الذكرى السبعين لاستشهاده و التي تصادف اليوم.

وقالت الكتائب في بيان وصل معا نسخة عنه " إن دماء الشيخ عز الدين القسام توجه رسالة واضحة إلى أولئك الذين يراهنون على العدو و يتشبثون بوعوده الزائفة لا خيار أمام أمة تريد استرداد الحقوق و كرامة الإنسان إلا الجهاد و المقاومة ".

واستذكرت الكتائب مواقف من المسيرة النضالية لحياة المجاهد الراحل القسام وقالت " بعد سبعين عاما على استشهاده نستذكر هذا الرجل وأي رجل إنه رجل قد أحيا أمة وشعب في حين يمر على الأمة الكثير من الرجال الذين لا يذكرون مع تقادم الزمن " وأضافت " كان القسام رجلا مقداما في زمن عز فيه الرجال , وقل فيه من ينفر بنهج وعقيدة يقاتل أعداء الأوطان الذين سفكوا دماء الأبرياء ".

وأرجعت الكتائب الانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة الى "ثمرة السير على نهج القسام" واصفةً إياه بشيخ القساميين الذي اتبعته وحملته الكتائب, معتبرة أن جلاء المستوطنات عن القطاع كان أولى ثماره تحرير غزة وأن هذا النهج هو وحده الكفيل بتحرير باقي تراب فلسطين.